بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

محمد عطا مرشح مجلس النواب:لهذه الأسباب رشحت نفسي 

0 4٬807
سجلت لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب 2020 بمحكمة كفر الشيخ الإبتدائية، ترشيح محمد شعبان عبدالمجيد عطا، ابن قرية سنهور المدينة التابعة لمركز دسوق، في انتخابات مجلس النواب عن دائرة الرابعة دسوق، وفوه ومطوبس، فردي مستقل، وحصوله على رقم 4 رمز الحصان.
أكد مرشح الشباب البالغ من العمر 30 عامًا، ومالك شركة عطا للاستيراد والتصدير، أن سبب ترشحه جاء بناء على طلبات أهالي قرية سنهور المدينة مسقط رأسه الذين يعتزون به، والقرى المجاورة لها، بجانب مطالب من أهالي مدينة دسوق والذي يرتبط بصادقة مع عددًا من رموز العائلات الكبرى في مركز وبندر دسوق.

ورصدت لجنة تلقي طلبات الترشح بمحكمة كفر الشيخ الإبتدائية، برئاسة المستشار أسامة السيد شعت، رئيس المحكمة، تقديم 92 مرشحا بأوراق ترشحهم في انتخابات مجلس النواب، بدوائر محافظة كفر الشيخ الأربعة، وذلك على مدار يومين ماضيين من فتح باب الترشح.
 
وسجلت لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب على مستوى دوائر محافظة كفر الشيخ الانتخابية الأربعة، على مدار يومين ماضيين، تقديم 26 مرشحا بأوراقهم للترشح في الدائرة الأولى كفر الشيخ، وقلين، و12 مرشحا في الدائرة الثانية سيدي سالم، والرياض، و20 مرشحا في الدائرة الثالثة بيلا، والحامول، والبرلس، و34 مرشحا في الدائرة الرابعة دسوق، وفوه، ومطوبس.
 
يذكر أن لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب بمحكمة كفر الشيخ الإبتدائية، تتكون من المستشار أسامة السيد شعت، رئيس المحكمة، رئيسا للجنة، والمستشار دكتور محمد الغرابلي، نائبا للرئيس، وفي العضوية المستشارين علي سعد عكاشة، نائب رئيس مجلس الدولة، والسيد أبوكيلة، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، وعلي عبداللطيف، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: