بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

محاميان وتاجر وعمدة قرية..تفاصيل مشاجرة محكمة دسوق

0 142
تولى أحمد رمضان، وكيل نيابة دسوق، بأمانة سر علاء الإدشيهي، سكرتير التحقيق، التحقيقات في الواقعة واستمع إلى أقوال المحامي المصاب، بحضور مجموعة من محامين محكمة دسوق، في مقدمتهم شعبان حماد، وكيل نقابة المحامين الفرعية بكفر الشيخ عن محكمة دسوق، تضامنًا مع زميلهم المصاب، فيما ضم المحضر شهود الواقعة كل من المحامون علاء الدين خميس زعلوك، وحسام عطية الشخيبي، وسامح السيد. 
 
التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من المقدم شريف عبود، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، بتلقيه بلاغًا من “س.أ.ع”، 48 سنة، محامي، ويقيم بمحافظة القاهرة، بتعدي المدعو “ص.ع.غ”، 49 سنة، تاجر، بعقره من إصبعه أثناء حدوث مشادة حامية وصلت إلى التشاجر محدثًا إصابته فيه، حال تواجد المشكو في حقهما الآخران عمدة قرية بمركز دسوق والمحامي بتحريض من الأخير.
 
جرى تحويل المحامي المصاب إلى مستشفى تخصصي بمدينة دسوق، لإجراء جراحة عاجلة في إصبعة، فيما جرى تحويله مرة أخرى إلى مستشفى دسوق العام، وتبين من التقرير الطبي، الصادر من المستشفى  حمل رقم 2084 بتاريخ 26 / 11 / 2019، بإصابته بجرح ردي بأصبع الإبهام باليد اليمنى أبعاده 7 سنتميترًا في نصف سنتيمترًا، مع وجود أشتباه كسر بالسلامية الطرفية بالإبهام الأيمن.
 
وتبين أنه في ذات الوقت تقدم المحامي الخصم “أ.ل.ا”، ويقيم ببندر دسوق، ببلاغ إلى نيابة القسم، متهمًا زميله الخصم المصاب ومحامي آخر يدعى “س.ا.ع”، بالتعدي عليه بالضرب والسب والقذف، ونفس الأمر لموكليه، المشكو في حقهما الآخران التاجر وعمدة قرية بمركز دسوقبتعديهما عليه بالضرب والسب والقذف.
 
وقال شهود عيان من المحامين لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، إنه أثناء مرافعة المحاميان أمام رئيس محكمة دسوق الكلية “الدائرة الثامنة” برئاسة المستشار محمد زكي حسين، بخصوص تنازع عن قطعة أرض بزمام قرية محلة مالك التابعة لمركز دسوق، خرجا عن المألوف فاضطر رئيس المحكمة يرفع الجلسة، وأعقبها حدوث مشادة كلامية حامية بين المحاميان دعت إلى تدخل المشكو في حقهما التاجر وعمدة قرية بمركز دسوق.
 
وأضاف شهود العيان أنه على أثر تدخل المشكو في حقهما التاجر وعمدة قرية بمركز دسوق، عقر المشكو في حقه الثاني، المحامي  من إصبعه الإبهام حال تواجد المشكو في حقه المحامي الخصم وعمدة قرية بمركز دسوق، فيما تدخل مجموعة من المحامون لتهدئة الأمور بين الطرفين.
 
حُرر عن ذلك المحضر رقم 11905 لسنة 2019 جنح مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.
 
 
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: