بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

عد انخفاض الأسعار..حملات مكثفة على محطات الوقود بكفر الشيخ

كتب - إسلام عمار:

0 13
أكد المحاسب عماد عبد الغني حبيب، وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ، اليوم السبت، أن هناك حملات تموينية مكثفة على محطات الوقود، منذ بداية الإعلان عن أنخفاض أسعار المحروقات، لمتابعة الأرصدة بها، والتزام مسئولي المحطات بالأسعار الجديدة بعد تطبيقها رسميًا من قبل وزارة البترول.
 
وقال وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، اليوم السبت، إنه إلى الآن لم يجرى رصد أي مخالفات خاصة بالأسعار الجديدة، والأمور هادئة تمامًا على مستوى المديرية، والإدارات الفرعية التابعة لها بمدن ومراكز المحافظة، ومن خلال الحملات المكثفة، يجرى رصد الأرصدة في محطات الوقود، وإرسالها كإخطار رسمي للوزارة.
 
وأضاف حبيب أن استهلاك المعدل اليومي من المحروقات، ما قبل أيام الحظر بالنسبة للسولار بلغ مليون  و400 الف لتر، وبنزين 80 بلغ استهلاكه 430 الف لتر، وبنزين 92 معدل استهلاكه 80 الف لتر، وجميع المحروقات متوفرة وسط انتظام حركة المبيعات في محطات الوقود دون أي مشاكل.
 
وبدأت وزارة البترول، اليوم السبت، تطبيق قرار خفض أسعار البنزين، بناءً على قرار لجنة تسعير المواد البترولية المسؤولة عن مراجعة الأسعار كل 3 أشهر.

وقررت اللجنة خفض أسعار البنزين بقيمة 25 قرشا، لتصل إلى 8.50 جنيه للتر بنزين 95 بدلا من 8.75 جنيه، و7.50 جنيه للتر بنزين 92 بدلا من 7.75 جنيه، و6.25 جنيه للتر بنزين 80 بدلا من 6.50 جنيه، وتعديل سعر المازوت للصناعة ليصبح 3900 جنيه للطن، فيما جرى الأبقاء على أسعار السولار والبوتاجاز وباقي المواد البترولية كما هي دون تغيير.

للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب أضغط هنا 
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: