محبة الناس تاج على راسي..من هو المهندس عادل النجار مرشح النواب؟

 

أكد المهندس عادل النجار، مرشح انتخابات مجلس النواب 2020 بالدائرة الرابعة دسوق وفوه ومطوبس، رقم 2 رمز كتاب مفتوح، أن سبب ترشحه في بداية الأمر جاء من أجل خدمة المواطنين أبناء دائرته، ويسعى إلى تحقيق مطالبهم بعد حصوله على كرسي البرلمان لدرايته بأحوالهم ومشاكلهم.

 

وقال النجار:”محبة الناس تاج على راسي وأي حد محتاج مني خدمة باب مكتبي معروف ومفتوح للجميع من قبل ترشحي لانتخابات مجلس النواب وبإذن الله ثقتي في أهل دائرتي نحو الحصول على أصواتهم في جولة الإعادة”.

 

ويقدم لكم موقع بوابة كفر الشيخ الإخبارية نبذة مختصرة عن المهندس عادل النجار، مرشح انتخابات مجلس النواب 2020 بالدائرة الرابعة دسوق وفوه ومطوبس، رقم 2 رمز كتاب مفتوح، وهي كالتالي:

 

حصل المهندس عادل محمد النجار على بكالوريوس هندسة قسم الميكانيكا باور دفعة 1987، وعمل مهندسًا بمجمع الحديد والصلب في مدينة مصراته الليبية عام 1988، سافر إلى أوروبا للعمل في هولندا لمدة 4 سنوات في الفترة من 1990 إلى 1994، كما عمل مهندسًا بوزارة الري المصرية في الفترة من 1995 إلى 2013.

 

وفي السياق ذاته لم تجعل أعمال المهندس عادل النجار، الخاصة تشغله عن ممارسة العمل التطوعي في مجال الخدمات الخيرية، فتولى مهام رئيس مجلس إدارة جمعية الخلفاء الراشدين الخيرية، ورئيسًا لمجلس إدارة مستشفى الخلفاء الراشدين الخيرية بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، وحصل على عضوية مجلس الأمناء بإدارة دسوق التعليمية.

 

ويشمل ملف السيرة الذاتية للنجار مرشح انتخابات مجلس النواب 2020 جانبًا من حياته العملية، فتولى منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة العادل لتصنيع الأعلاف، ورئيس مجلس إدارة الشركة المصرية السعودية لاستخلاص، وتكرير، وتعبئة الزيوت، وحول ممارسته العمل السياسي يتولى حاليًا أمينًا لحزب مستقبل وطن أمانة مركز دسوق منذ عام 2018.

اكتب تعليقك هنا