بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

محامين كفر الشيخ يتضامنون مع زميلهم حول تعدي معلمة على طفلته

0 5
نقابة المحامين

كتبت – سوزان هاشم:

أعلن فراج زعفان، الأمين العام لنقابة المحامين في كفر الشيخ، اليوم السبت، تضامن مجلس النقابة بالكامل مع زميل لهم حول واقعة تعدي معلمة على طفلته بالصفع على وجهها في مدرستها ما أدى إلى إصابتها بالتهابات في الأذن الوسطى.

وأكد الأمين العام لنقابة المحامين في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أن وفدًا من النقابة يترأسه نقيب محامين كفر الشيخ مدحت بدوي، سوف يتوجه غدًا الأحد، للقاء الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، ووكيلة وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، لإعلانهما برفض مجلس النقابة التام لما حدث لطفلة زميلهم، وكذا تضامنهم مع زميلهم في شكواه ضد المعلمة ومدير المدرسة.

وتقدم برهان أحمد بدوي، 40 سنة، محام، ويقيم بقرية المرابعين، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، ببلاغ رسمي للعميد محمود الكموني، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، يتهم فيه معلمة بمجمع مدارس الوحدة العربية بالتعدي على طفلته رحمة، 10 سنوات، تلميذة بالصف الرابع الإبتدائي، بنفس المدرسة.

وأكد المحامي في بلاغه لمأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، أنه فوجئ بطفلته المذكورة تشكو من الآم في أذنها الوسطى، وباستفساره منها أفادته إن معلمتها في المدرسة، صفعتها على وجهها لمعاقبتها بسبب وصلة مزاح مع زميلة لها بطرقة المدرسة.

جرى تحويل التلميذة إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتوقيع الكشف الطبي عليها، وتبين من التقرير الطبي المبدئي تعرض التلميذة لالتهابات بالأذن الوسطى.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 3421 لسنة 2019، جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: