بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

التحقيق في بلاغ طالبة ضد محامية باستغلالها للأعمال المنافية ببيلا

0 13
كتبت – سوزان هاشم:
 
أمر المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بفتح تحقيق في شكوى طالبة جامعية، تقيم بمدينة بيلا، ضد محامية بمحكمة بيلا الجزئية، تتهمها فيها بابتزازها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لأستغلالها في ممارسة الأعمال المنافية للاداب، مع راغبي المتعة الحرام، واستقطابها الفتيات في عمر الزهور، لتقديمهن للاثرياء العرب.
 
وكلف المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، المستشار محمد سعودي، مدير نيابة بيلا، بفتح التحقيقات في بلاغ الطالبة الجامعية، والأستماع لأقوالها في جلسة تحقيق، واتخاذ اللازم نحو الأمر.
 
وأكدت الطالبة الجامعية “ر.ا”، 20 سنة، تقيم بمدينة بيلا، في شكواها، أن “ج.ب”، وتعمل محامية بمحكمة بيلا، وأثناء عملها بالمحكمة استقطبتها بإدعاء تزويجها بأحد الأشخاص، ونشأت ىبينهما صداقة، وأثناء تواجدها في  المحكمة أستخدمت المشكو في حقها هاتفها المحمول وحصلت على صور منزلية خاصة بها خلسة دون علمها.
 
ولفتت الطالبة في بلاغها إلى أن المحامية المشكو في حقها هددتها باستخدام صورها بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، بغرض ابتزازها وتهديدها مالم ترضخ بتنفيذ رغباتها من أجل استقطاب النساء والبنات لممارسة الرزيلة بمكتبها وشقتها الخاصة واستخدامها في الشهادة الزور ضد الأشخاص التي تحرر ضدهم المحاضر بغرض ابتزازهم.
 
وأوضحت الطالبة العشرينية في بلاغها، أنها لم تجد أمامها سوى مسايرتها لأفعالها حتى حصلت على تسجيلات صوتية من خلال عدة محادثات تليفونية بينهما، كما هددتها عن طريق إحدى أعوانها التي تستخدمها دائمًا في تنفيذ مختطاطها من بينها استخدامها في الشهادة الزور لصالحها.
 
واستندت الطالبة الجامعية في شكواها بحيازتها “فلاشة” بها العديد من التسجيلات الصوتية من خلال المحادثات بينهما التي تثبت صحة شكواها. 

 

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: