بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

يتتبعهن ويجذبهن في العمارات..ضبط متحرش الفتيات بمدينة كفر الشيخ 

0 33
القت وحدة مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ،  القبض على متحرش الفتيات عاطل في العقد الثالث من عمره، يقيم بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، لاتهامه في بلاغين بتحرشه بفتاتين صاحبا البلاغ خلال تلقيهما دروسهما الخصوصية بمنطقة تقسيم 2 دائرة القسم.
التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمود الكموني، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، يفيد بضبط وحدة مباحث القسم، شابًا في العقد الثالث من العمر، لأتهامه بالتحرش بالفتيات.
وردت معلومات إلى الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، بوجود شخص، يتحرش بالفتيات خلال تلقيهن دروسهن الخصوصية، فيما تبلغ للقسم من المدعو”طارق، ط “، والمدعو “وليد ن”، بتحرش مجهول بفتاتهما ، وإرتكابه عدة وقائع تحرش قبل ذلك، من خلال جذبهن في العمارات.
وبالعرض على اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، أمر بإجراء التحريات اللازمة تحت إشراف العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، لكشف ملابسات وقائع التحرش، والوصول لمرتكبها.
أسفرت تحريات الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، ومعاونوه النقيب بهاء الشافعى، والملازم أول عادل واصف، والملازم أول محمد عبود، والملازم أول محمد عبود، والملازم أول محمد أبو العطا، عن وراء إرتكاب وقائع التحرش، المدعو “م.م.ر.م”، في العقد الثالث من العمر، ويقيم بإحدى قرى مركز كفر الشيخ.
وتبين من تحريات رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، أن الشاب المتهم بالتحرش بالفتيات، خلال سيرهن فى الشارع، أثناء عودتهن من دروسهن الخصوصية، وعندما تقترب الفتاة من مدخل العمارات، يجذبهن إليها للتحرش بهن.
القي القبض على المتهم، وأقتيد إلى قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبمواجهته بالتحريات وبلاغين وليا الأمر، أقر بإرتكابه وقائع التحرش، ووقعتي البلاغين.
حُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: