بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

مباحث التموين بكفر الشيخ تضبط 24 الف كمامة غير مطابقة للمواصفات الطبية

0 1٬218

ضبطت مباحث التموين في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، كميات كبيرة من الكمامات غير مطابقة للمواصفات الطبية، في مصنع ملابس بدون ترخيص، بالمنطقة الصناعية بمدينة كفر الشيخ.
 
وردت معلومات للعقيد محمد دومة، رئيس مباحث التموين في كفر الشيخ، بتصنيع المدعو “خ.م.ا”، صاحب مصنع ملابس بدون ترخيص بالمدينة الصناعية دائرة قسم تان كفرالشيخ، كمامات طبية غير مطابقة للمواصفات الطبية، باستغلال الظروف الحالية التي تمر بها البلاد في مواجهة فيروس كورونا.
 
وبتكثيف التحريات أسفرت عن صحة ماورد من معلومات، من خلال إنشاء صاحب مصنع الملابس المتحرى عنه، خط انتاج لصناعة الكمامات الطبية غير مطابقه للمواصفات الطبية، وتعبئتها داخل عبوات عليها أسماء تجارية، وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

شكلت حملة أمنية قادها العقيد محمد دومة، رئيس مباحث التموين في كفر الشيخ، وتوجهت الحملة ناحية عنوان المصنع بالمنطقة الصناعية بمدينة كفر الشيخ، وبمداهمة المصنع جرى ضبط 24 ألف كمامة جاهزة للتداول، وكميات كبيرة من الأقمشة، والأربطة، والعبوات، والماكينات المستخدمة في الانتاج تحت تصرف النيابة.

 
حرر عن ذلك المحضر رقم 328 لسنة 2020 جنح أمن دولة طوارئ قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: