بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

لحوم وشيف للطهي..وجبات توزع للمستحقين في منازلهم بمدينة دسوق – (صور)

0 731
 
بعد قرار منع التجمعات، وغلق المساجد، ضمن الإجراءات الأحترازية التي تتخذها الدولة لمجابهة فيروس كورونا، لم يجد منظمي مائدة الرحمن الرمضانية بمدينة دسوق، والتابعة لمسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي، وسيلة لانتظام الخدمات الخيرية نحو الأسر الأكثر احتياجًا سوى طهي  الطعام وتوزيعه وجبات إلى منازلهم.

 

حرصًا من المنظمين للعمل الخيري، على تواصل عملهم الخيري، قرروا طهي الطعام وتوزيعها كوجبات إلى منازل المستحقين، يقول عادل البربري، موظف بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بمدينة دسوق، وقائد فريق العمل الخيري، لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، بعيدًا عن التجمعات أو الأزدحام، كنوع من الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا.

 

عادل يؤكد أن القائم بعمل الطهي، شيف للطهي، والأطعمة التي يجرى طهيها تكون وفق مواصفات طهي عالية الجودة في مقدمتهم اللحوم، والخضروات والأرز، وخامات الطبيخ، ويستفيد من تلك الوجبات 50 أسرة، من الأسر الأكثر احتياجًا، بعد حصرهم جيدًا.
كشف قائد العمل الخيري، عادل البربري، عن امتداد ذلك العمل إلى 22 عامًا، فبدأ منذ تدشينه وإلى العام الماضي كمائدة الرحمن خاصة بالمسجد الإبراهيمي، وإنما العام الحالي بعد أزمة فيروس كورونا المستجد، أصبح توزيع وجبات على الأسر المحصور عددها وفق ما سبق.

 

أبرز إحصائيات الوضع الحالي لمكافحة فيروس كورونا المستجد في مصر مقارنة بالعالم
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: