بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بعد عزلهم..تفاصيل إصابة أسرة كاملة بكورونا في دسوق

0 72

سجلت مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، خلال 24 ساعة ماضية، إصابة أسرة كاملة مكونة من 6 أفراد، بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ثبوت نتيجة تحليل pcr الخاص بهم بإيجابية إصابتهم بالفيروس.

مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، أكد في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أن الأسرة التي أصيبت بفيروس كورونا، تقيم بمدينة دسوق، فبدأت مرحلة إصابتهم بالفيروس عندما تعرض رب الأسرة لأعراض مشابهة بفيروس كرونا، ما استدعى نقله لمستشفى حميات دسوق، وجرى أخذ عينات منه لتحليلها وأثبتت نتائجها إيجابية إصابته بالفيروس.

وقال المصدر الطبي، بعد إصابته بساعات قليلة، جرى أخذ عينات من باقي أسرته الزوجة و4 أطفال، ولم تمضي ساعات طويلة وتبين إصابتهم بفيروس كورونا، نتيجة خلطهم برب الأسرة، ما أستدعى تجهيز أماكن في مستشفيات للعزل الصحي خارج المحافظة لنلقهم إليها ليتلقوا العلاج في أي مستشفى منهم.

وأضاف أن مستشفى العزل الصحي بمدينة بلطيم، أكتملت نسبة إشغاله بالمرضى المصابين بفيروس كورونا، ونفس الأمر في المدينة الجامعية بنين بسخا، والتي جرى تخصيصها مستشفى للعزل الصحي لم تمضي على تشغيلها كعزل صحي سوى 15 يومًا فقط، وأصبحت نسبة الإشغالات فيها بالمرضى مكتملة، خاصة بعد تحويل حالات لهما يوميًا من المحافظة، والمحافظات الأخرى.

للاشتراك على قناة اليوتيوب اضغط هنا 

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: