بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

كفر الشيخ | كورونا في 24 ساعة إصابة سيدتين ووفاة مريض

0 30
سجلت مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، أمس السبت، حالتي إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بعد ثبوت نتيجة تحليل pcr الخاص بهما إيجابية إصابتهما بالفيروس.
 
وأكد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أن الإصابتين لسيدتين، الأولى في العقد الرابع من عمرها، والأخرى في العقد السادس من عمرها، وتقيمان بإحدى قرى مركز سيدي سالم.
وقال المصدر الطبي، إنه جرى أخذ عينات منهما، لتحليلها وأثبتت نتائجها إصابتهما بفيروس كورونا، وجرى تجهيزهما وتحويلهما إلى مستشفى العزل الصحي بمدينة بلطيم، لأستكمال علاجهما هناك.
وفي السياق سجلت مستشفى العزل الطبي بمدينة بلطيم في كفر الشيخ، أمس السبت، حالة وفاة جديدة، لمريض يقيم بمحافظة دمياط، بفيروس كورونا متأثرا بإصابته بالفيروس، بعد تدهور حالته الصحية، وجرى غسله، بمعرفة الطب الوقائي وفقا للإجراءات المتبعة، والأشتراطات الطبية بخصوص ذلك.
 
وقال المصدر الطبي، إن الطاقم الطبي بمستشفى العزل بمدينة بلطيم، أدوا صلاة الجنازة على ضحية فيروس كورونا بساحة المستشفى، وعقب الأنتهاء من الإجراءات، جرى تسليم الجثمان لشقيقة، لإجراء دفنه بالطرق المتبعة لدفن ضحايا فيروس كورونا.
 
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: