بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

خبر سار..تفاصيل رحلة علاج الطبيب فاقد بصره بكفر الشيخ

0 38
أعلن الدكتور عمرو أبو سمرة، نقيب الأطباء في كفر الشيخ، اليوم السبت، بداية مرحلة علاج الطبيب محمود سامي قنيبر، والذي فقد بصره وحركته، أثناء عمله في علاج مصابي فيروس كورونا بمستشفى العزل الصحي بمدينة بلطيم.
 
وأكد نقيب أطباء كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، السبت، أنه جرى عرض الطبيب محمود سامي قنيبر على أساتذة عصبية، ورمد، وروماتولوجي، وقرروا بدء العلاج بالاوكسجين المضغوط.
 
وقال أبو سمرة، إنه جرى نقل الطبيب إلى المستشفي الجوي العام، بالتجمع الخامس، في القاهرة، وتلقي أول جلسة، وعاد مرة أخرى إلي المركز الطبي العالمي.
 
وكان الدكتور عمرو أبو سمرة، نقيب الأطباء في كفر الشيخ، كشف عن تعرض الطبيب المذكور لحالة مرضية سيئة، أفقدته البصر والحركة، خلال عمله في مستشفى العزل الصحي بمدينة بلطيم، نتيجة ضغط العمل، ما أدى إلى نقله لقسم عناية القلب بمستشفى كفر الشيخ العام لأستكمال علاجه فيه، قبل نقله إلى المركز الطبي العالمي.
 
يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزاراء، قرر علاج الطبيب محمود سامي قنيبر، على نفقة الدولة، تكريمًا لجهوده خلال عمله في مستشفى العزل الطبي بمدينة بلطيم، وتعرضه لحالة مرضية مفاجئة أفقدته بصره وحركته، أثناء علاجه مصابي فيروس كورونا بمستشفى العزل الطبي بمدينة بلطيم.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: