بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بالصور..أمانة سائق بتعليم كفر الشيخ تعيد حافظة نقود لصاحبها

0 1
كرمت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، سائق بالمديرية، نظير أمانته، لإصراره على استرجاع حافظة نقود بها مبلغ كبير من المال لصاحبها.
 
التفاصيل عندما عثر مجدي محمد السعيد، سائق بمديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، على حافظة نقود في الشارع أمام نقابة المعلمين بكفر الشيخ ، وبها مبلغ كبير من المال، ومحاولة منه على استرجاع الحافظة لصاحبها، عثر على صورة شخصية بها، ولم تمر دقائق، أثناء رفقته مصطفى العافي، مسئول الإعلام بالمديرية، فرأيا عجوزا في حيرة وكأنه يبحث عن شيئا ما، فاكتشفا أن العجوز وجهه يشبه الصورة التي كانت في حافظة النقود.
 
وعندما اقتربا من العجوز وطرح عليه سؤالا عن سبب حيرته، أجابهما بافتقاده حافظته، وبها مبلغ كبير من المال، وفي أشد الاحتياج إليه، واصفا الحافظة التي فقدها لهما، فاسترجع السائق الحافظة لصاحبها، حتى أشتد فرحا باسترجاعها إليه، وبناء عليه عرض على السائق مبلغ مالي مكافأة له نظير أمانته، فرفض السائق حصوله عليها.
 
وبالعرض على الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، قررت تكريمه بمنحه شهادة تقدير، ومصحف هدية نظير أمانته.
 
جاء ذلك بحضور الدكتور سلامة الويشي ،مدير التعليم العام، ووفاء عبدالله، مدير عام الشئون التنفيذية، والمهندس محمد السبكي، مدير عام التعليم الفني، ومدراء الإدارات التعليمية، ويوسف البسيوني، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، ووائل الحداد، مدير مركز التطويرالتكنولوجي، والدكتور سامح صديق، مدير مركز المعلومات بالمديرية.
كفر الشيخ
السائق يتسلم تكريمه
كفر الشيخ
مصحف هدية جزاء امانة السائق
كفر الشيخ
أثناء استلام السائق لتكريمه
كفر الشيخ
استلام التكريم
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: