بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

مجلس الشيوخ | من هو المهندس وليد سليمان مرشح كفر الشيخ؟ – (صور)

تقرير - سلمى إسلام :

0 113
 
أعلن المهندس وليد سليمان، ممثل شباب العمل العام والبسطاء بمحافظة كفر الشيخ، ترشحه لانتخابات مجلس الشيوخ “فردي”، عن محافظة كفر الشيخ.
 
سليمان رشح نفسه لمجلس الشيوخ معتمدًا على سيرة ذاتية تتضمن حصوله على مؤهلات علمية، مكنته بنجاحه في خدمة المواطنين في العمل العام.
 

سيرة ذاتية

ويستعرض موقع “بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، السيرة الذاتية للمهندس وليد سليمان المرشح لعضوية مجلس النواب “فردي” كفر الشيخ.
 
يعد سليمان أحد أبناء حي غرب كفر الشيخ، وحصل على بكالوريوس العلوم الإدارية شعبة نظم دفعة 2000، وعلى بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة، وماجستير إدارة الأعمال، وباحث دكتوراه بجامعة حلوان، كما حصل على العديد من الشهادات العسكرية، والأكاديمية، والقيادية، والتنفيذية، والمحليات على مدار15 عامًا، عمل في العمل العام.
 
وتولى منصب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشباب للتنمية المستدامة، وعضوًا بمجلس الأمناء بإدارة غرب كفرالشيخ التعليمية، ورئيسًا للجنة دعم الأنشطة التعليمية، ومديرًا لمركز محاسبات وتكنولوجيا المعلومات، ومديرًا لمعهد علوم الحاسب الآلي والتكنولوجيا بكفرالشيخ.

 

مبادرات وطنية

كما ساهم في تدشين عدة مبادرات وطنية، لصالح المواطنين في العديد من القرى داخل محافظة كفر الشيخ، تتمثل في توفير السلع الغذائية في كلنا واحد، وقريتي نظيفة، بجانب مبادرات أخرى ساهم فيها كانت سببًا في  حل مشاكل العديد من القرى، ما بين صيانة أعمدة الإنارة، وتطهير المصارف، وتركيب أعمدة الإنارة، وتفعيل دور الطب البيطري، مثل قرى أبو ريا، بمركز الرياض، والشيخ مبارك بمركز بلطيم، وقرية منية الإشراف، بمركز فوه، والجرايدة، بمركز بيلا.

رسالة لأهالي كفر الشيخ

وفي السياق وجه مرشح مجلس الشيوخ، رسالة لأهالي محافظة كفر الشيخ، عبر “بوابة كفر الشيخ الإخبارية“، وقال:”هدفي تحقيق التنمية المستدامة بالقرى والمراكز والمدن، ونعمل على حب الله والناس، وخدمة المجتمع، وأهالينا بمحافظة كفر الشيخ، وتحقيق رغبات أهالينا في كل المشاكل الموجودة بكل المحافظة وتحقيق الحلم والقضاء عليها من خلال رؤية مستقبلية في التعاون مع المسؤولين في حل هذه المشاكل والتي نعلمها بالفعل”.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: