بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

الكترونيا فقط..تعليق لقاء المواطنين بديوان كفر الشيخ

0 6
قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء،  تعليق العمل في لقاء المواطنين، المنعقد في ديوان المحافظة، وكذا في الوحدات المحلية، حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين والحد من الاختلاط فى تلك الأماكن بمنع كافة الفعاليات.
وأكد محافظ كفر الشيخ، عبر بيان صادر عن المحافظة، اليوم الأربعاء، أن ذلك يأتي في إطار توجه الدولة باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد واستخدام التكنولوجية والتحول الرقمي وكافة الإمكانيات المتاحة خلال الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد.
ووجه نور الدين، دارة خدمة المواطنين بالديوان العام، باستقبال كافة شكاوى المواطنين إلكترونيا علي أن يجرى استقبال الشكاوى المختلفة للمواطنين على الموقع الإلكتروني لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء  أو من خلال الاتصال بالخط الساخن لشكاوى مجلس الوزراء 16528.
 وقال المحافظ إنه وفق ذلك  وفق جرى توجيه إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة والمراكز والمدن باستقبال الشكاوى إلكترونيا وإرسالها لجهة الاختصاص لبحثها وإيجاد الحلول العاجلة والفورية، والمتابعة والرد علي المواطنين إلكترونيًا من خلال نفس الموقع.
للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب اضغط هنا 
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: