بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بعد 22 سنة من تونس إلى كفر الشيخ..صافرة تنقذ لاعب من تكرار وفاة الهادي بالرخيصة

كتبت - سوزان هاشم:

0 35
في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول من مباراة كفر الشيخ مع نظيره فريق صيد المحلة، ضمن منافسات الإسبوع التاسع بدوري القسم الثالث “المجموعة الثامنة”، وقف اللاعبون يستغيثون بالجهاز الفني لإنقاذ زميلهم الذي سقط مغشيا عليه إثر التحامه في كرة مشتركة.
 
محمود البسيوني، رئيس الجهاز الطبي، في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ، أمسك بحقيبته الطبية دخل الملعب مسرعا عقب إطلاق محمد أحمد حكم الساحة في المباراة صافرة إذن الدخول، ليتمكن رئيس الجهاز الطبي في إنقاذ اللاعب أحمد إبراهيم، مدافع الفريق، من الموت الحقيقي، بعد إسعافه في ثواني معدودة إذ تبين له خلال إسعافه بلع اللاعب لسانه إثر التحامه في كرة مشتركة مع مهاجم الفريق المنافس وحارس فريق كفر الشيخ.
 
استدعى حكم المباراة سيارة الإسعاف الموجودة في المباراة خارج الملعب ليجرى نقل مدافع الفريق المصاب وهو مغشيا عليه غير مدركا ما حدث له إلى مستشفى كفر الشيخ العام، ليتلقى الإسعافات الأولية.
 
وقرر عبد الفتاح عبد الرازق، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ، منح اللاعب إجازة لمدة يومين، وذلك عقب توجه أعضاء الجهاز الفني للفريق ولاعبي الفريق إلى مستشفى كفر الشيخ العام لمتابعة حالة اللاعب محمد إبراهيم، والأطمئنان عليه جراء ما تعرض له في مباراة فريقه مع نادي صيد المحلة.
 
علق العديد من جماهير نادي كفر الشيخ، ومن الجهاز الفني للفريق واللاعبين على واقعة بلع مدافع فريق نادي كفر الشيخ للسانه خلال مباراة فريقه مع نظيره نادي صيد المحلة، بأنها تكرارا وصورة كربونية من واقعة بلع لاعب نادي الترجي التونسي الراحل الهادي بالرخيصة للسانه خلال مباراة فريقه الترجي مع نادي اولمبيك ليون الفرنسي على ملعب الشاذلي زويتن عام 1997.
 

يذكر أن فريق الكرة الأول بنادي كفر الشيخ، يحتل قمة المجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث، برصيد 22 نقطة.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: