بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

براءة متهم بتصنيع أسلحة نارية وأستعمال القوة ضد ضابطين بمركز كفر الشيخ

كتبت - سوزان هاشم:

0 3
 
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الثانية”، ببراءة عاطل من التهمة المنسوبة إليه بإتجاره وتصنيعه مع ’خرين في الأسلحة النارية، واستعماله القوة مع ضابطي شرطة.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين مدحت عبد الرؤوف شرف، ونادر محمد طاهر، وسكرتارية محمد أبوطالب، وسامح عزيز حبيب، وذلك في أحداث القضية رقم 19419 لسنة 2014 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم2798 لسنة 2014 كلي كفر الشيخ.
 
تعود التفاصيل إلى يوم 16 ، 10 / 2014، بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، عندما وجهت الأتهامات للمدعو “أحمد ج.ز”، عاطل، بحيازته وإتجاره وتصنيعه بغير ترخيص أسلحة نارية غير مششخنة “فرد خرطوش، بندقية، خرطوش”، وأجواء رئيسية لأسلحة نارية غير مششخنة، وذخائر نارية، بالأشتراك مع 3 متهمين آخرين.
 
كما وجهت للمتهم الصادر بحقه قرار البراءة استعماله القوة والعنف والتهديد ضد موظفين عموميين وهما ضابطين عندما كانا يعملان بمركز شرطة كفر الشيخ وقتذاك، بأن أطلق عدة أعيرة نارية في الهواء من سلاح ناري “طبنجة” كان بحوزته لحملهما بغير حق على الأمتناع عن أداء عمل من أعمال وظيفتهما وهو ضبطه متلبسًا بجريمته.
 
دفع إبراهيم المارية محامي المتهم، خلال المرافعة بانتفاء صلة المتهم بالواقعة وإنقطاع صلته بها، وكيدية الأتهام وتلفيقه والتناقض بمحضر الضبط وأقوال أحد الضابطين وعدم تواجد المتهم على مسرح الجريمة، وعدم معقولية ومنطقية تصوير الواقعة وعدم صحتها، والأستماع لشهادة الضابطين في الواقعة خلال التحقيقات وحجب باقي أفراد القوة عن الشهادة.
 

 

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: