بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

براءة سيدة متهمة بالإتجار في الهيروين بمدينة كفر الشيخ

0 5
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الأولى”، ببراءة سيدة، من تهمة الإتجار في الهيروين، بمنطقة القنطرة البيضاء، بمدينة كفر الشيخ.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد الشرنوبي، ويوسف عدلي، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في أحداث القضية رقم 7156 لسنة 2019، جنايات قسم أول شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2278 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.
 
وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعوة “فاتن ص.م.س”، 35 سنة، سكرتيرة، وتقيم بمدينة كفر الشيخ، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنها في يوم 8 / 8 / 2019، أحرزت بقصد الإتجار جوهر الهيروين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.
 
دفع إبراهيم المارية، محامي المتهمة، خلال جلسة محاكمتها، ببطلان الأذن لإنعدام محضر التحريات وعدم جديته، ولعدم اصطحاب أنثي لتفتيش أنثي، ومراقبة ضابط الواقعة المتهمة ثلاث مرات ولم يأتي بها في أي مرة من المرات الثلاثة، كما أن عملية الضبط يشوبها عدم المعقولية وعدم الصحه في التصوير، كما أنه عدم معقولية  قيام االمتهمة بالوقوف الساعة الرابعة صباحًا تروج ماده مخدرة جوهر هيروين في الطريق العام.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: