بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

براءة متهم بالشروع في قتل شخص بمركز كفر الشيخ

0 5
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الثانية”، ببراءاة شخص متهم بالأشتراك مع سيدة بالشروع في قتل شخص آخر، من خلال التعدي عليه بشومة أثناء مضجعة، ما إدى إلى إصابته في الراس والوجه.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين مدحت عبد الرؤوف شرف، ونادر محمد طاهر، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، وذلك في أحداث القضية رقم 25628 لسنة 2017 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 4096 لسنة 2017 كلي كفر الشيخ.
 
وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال كل من “ماجد ع.إ”، و”عفاف أ.إ”، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنهما في يوم 31 / 8 / 2017، شرعا في قتل المجني عليه “جمعة ع.ا.ع”، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتله، واعدا لذلك الغرض أداة “شومة”.
 
وتوجها بها المتهم إلى مضجعة حتى أنهال عليه الأول بالشومة بالرأس والوجه فأحدث إصابته الموصوفة في تقرير الطب الشرعي، حال تواجد المتهمة الثانية على مشرح الجريمة والشد من أزره قاصدين إزهاق روحه، وقد خابت جريمتهما لسبب لا دخل لإردتهما فيه وهو تدارك المجني عليه بالعلاج.
 
كما وجهت لهما إتهام إحرازهما وحيازتهما أداة “شومة” دون مسوغ قانوني، أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية لحملها.
 
دفع إبراهيم المارية محامي المتهمين، خلال جلسة محاكمتهما بانتفاء وانعدام صلة المتهم بالواقعة محل الأتهام، ووجود تناقض في أقوال المجني عليه استدلالًا عنها تحقيقات بشأن محدث إصابته ووقت الواقعة ومكانها، وتناقض اقوال مجري التحريات مع أقوال شاهد الأثبات، والمجني عليه لم يشاهد ولا يوجد شاهد ولا دليل سوى أقوال المجني عليه سماعية ومتناقضة، وانعدام التحريات وعدم صحتها، وعدم جديتها، لأنها منذ عامين، ومجريها وقتها لم يكن بمباحث مركز كفر الشيخ.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: