بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

المشدد 10 سنوات لمتهم شرع في قتل شخصين بمركز كفر الشيخ

0 32
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الثانية، حضوريًا، بمعاقبة متهم بالسجن المشدد 10 سنوات، عما أسند إليه، بالشروع في قتل شخصين، بالأشتراك مع آخرين، بغرض سرقتهما في الطريق العام ليلا.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، وعضوية المستشارين مدحت عبد الرؤوف شرف، ونادر محمد طاهر، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبوطالب، وسامح عزيز، وذلك في أحداث القضية رقم 28470 لسنة 2018 جنايات مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3147 لسنة 2018 كلي كفر الشيخ.
 
وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو “باسم.م.ف.ح”، ويقيم بمركز قطور، بمحافظة الغربية، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنه في يوم 28 / 11 / 2018، بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، شرع مع آخرين مجهولين، في قتل المجني عليهما شريف السيد محمد جمعة داود، ومحمد عبد الجواد محمد داود، عمدًا مع سبق الإصرار.
 
وتبين من أوراق القضية أن المتهم المذكور بيت النية مع آخرين، وعقدوا العزم على قتل كل من يصادفوه بالقرب من مكان تواجدهم، بهدف سرقة المجني عليهما بالإكراه، حال استقلالهما سيارة نصف نقل قيادة المجني عليه الأول بطريق عام، وأعدوا لذلك الغرض سلاح “أبيض” خنجر”، وسلاح ناري “بندقية آلية”، مذخرة بالطلقات النارية.
 
وتعدوا على المجني عليهما بالسلاح الأبيض، وإطلاق الأعيرة النارية صوبهما محدثين إصابتهما، بإصابات خطيرة، قاصدين من وراء ذلك قتلهما لولا تماثلهما للشفاء، كما وجهت الأتهامات للمتهم بالأشتراك مع آخرين، بإحرازهم سلاح ناري مششخن “بندقية آلية سريعة الطلقات”، وذخائر تستعمل في السلاح، وسلاح أبيض “خنجر”، بغير ترخيص.
 
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: