بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

كراسي وتعقيم..”كورونا” يجبر المسئولين براحة المسنين أمام ماكينات الصرف بمطوبس – (صور)

0 9

 

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، وسيلة جديدة لمنع التكدس والزحام، أمام ماكينات الصرف الآلي في جميع انحاء المدينة، بجلب كراسي، أمامها لكبار السن، والمواطنين، خلال صرف الرواتب والمعاشات، في ظل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تتخذها أجهزة المحافظة، لمجابهة فيروس “كورونا” المستجد.

“كورونا أجلب الراحة لكبار السن في صرف معاشاتهم ورواتبهم”، كلمات وصف بها أشرف فليفل، من أبناء مدينة مطوبس، خلال حديثه لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، من خلال ما نفذته الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، بخصوص اتخاذ الإجراءات الوقائية لمنع تجمعات كبار السن أمام ماكينات الصرف الآلي، خلال صرف معاشاتهم ورواتبهم.

وأكد مجدي مرعي، من قرية منية المرشد، التابعة لمركز مطوبس، أن الوضع الذي نفذته الوحدة المحلية بجلب كراسي وإجراء أعمال تعقيم أمام ماكينات الصرف الآلي، ما هو إلا راحة فعلية لكبار السن أثناء صرف معاشاتهم، كإجراء احترازي لمجابهة فيروس “كورونا”، على عكس الأيام والشهور الماضية، التي كان يعانوا منها كبار السن في صرف معاشاتهم، قبل حدوث أزمة نفشي الفيروس.

ودعا الدكتور وليد الفار، طبيب أشعة، من أبناء مدينة مطوبس، الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، ومسئولي المحافظة، باستمرار العمل على راحة كبار السن خلال صرف معاشاتهم ورواتبهم، وليس في الأزمات فقط، لأن الفكرة نفسها تعد جيدة وتشهد نظامًا يجب توافره.

من جانب آخر قال المهندس استفتاح ابو إبراهيم، رئيس مركز ومدينة مطوبس، في تصريحات صحفية، إن أعمال التطهير والتعقيم مستمرة، أمام في محيط ماكينات الصرف الآلي، وتنظيم صرف الرواتب والمعاشات أمام ماكينة البريد، وماكينات الصرف، لمنع أى تكدس أو تجمعات، لمجابهة فيروس “كورونا” المستجد، وذلك من خلال المشاركة المجتمعية من شباب مدينة مطوبس.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: