بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

تغطية زيارة محافظ كفر الشيخ لمركز قلين – (صور)

متابعة – سوزان هاشم ورانيا بدير وحنان الشحيمي:

0 3
شهد مركز قلين، اليوم الأحد، عدة زيارات ميدانية من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لمتابعة سير العمل في المدارس ومستشفى قلين المركزي.
 
وفيما يلي يقدم موقع “بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، ملف خاص بتغطية محافظ كفر الشيخ لمركز قلين. 
 
تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، طريق الحمراوى – الشين – قلين، 

وكلف بتسوية وتمهيد طريق الشين قلين لإنهاء معاناة المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم لحين إنهاء أعمال هيئة الطرق لرصف طريق سخا- الشين -قلين، موجهًا بترميم وصيانة الطرق بدائرة المحافظة.

 
 كما فاجأ محافظ كفر الشيخ، بزيارته مدرسة السيدة عائشة بالمرازقة بقلين ، ويطمئن علي مستوي الطلاب والخدمات التعليمية، حيث تفقد فصول المدرسة، وتحاور مع الطلاب واطلع على دفاتر التحضير، وناقش الطلاب في الدروس التي تلقوها.
 
وكلف بمتابعة سير العملية التعليمية. وقرر محافظ كفرالشيخ، تكريم ” ابتسام عبد المولى عبد السلام ” معلم أول رياضيات بالمدرسة وذلك لانضباطها وتميزها في أداء عملها، على أن يتم تكريمها في أول لقاء للمواطنين بديوان عام المحافظة.  
 
وفاجأ المحافظ بزيارته مدرسة عزبة جوده للتعليم الأساسي بقلين، ويطمئن علي مستوي الطلاب والخدمات وسير العملية التعليمية بالمدرسة، حيث تفقد فصول المدرسة، ومعمل الحاسب الآلي وتحاور مع الطلاب واطلع على دفاتر التحضير، وناقش الطلاب في الدروس التي تلقوها، وكلف  برفع مستوى النظافة بالمدرسة وإصلاح المقاعد المتهالكة.
 
وقرر محافظ كفرالشيخ، تكريم “مجدى رفاعي” معلم لغة إنجليزية بالمدرسة وذلك لانضباطه وتميزه في أداء عمله، على أن يتم تكريمه في أول لقاء للمواطنين بديوان عام المحافظة.
 
وفاجأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، بزيارته مستشفى قلين المركزي، على مساحة 14 ألف متر مسطح، تفقد فيها الاستقبال والصيدلية والغسيل الكلوي التي تضم 34 ماكينة غسيل كلوى، كما تفقد حضانات الأطفال والعمليات وأقسام وأدوار المستشفى.
 
واستمع إلى إمكانيات وتجهيزات المستشفى، كما استمع للمرضى للتعرف على مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم، مكلفاً بتوفير المستلزمات والأدوات الطبية بالمستشفى.
 
كما كلف محافظ كفرالشيخ، باستكمال التجهيزات الطبية بمستشفى قلين المركزي لتقديم خدمة طبية متميزة لأهالي قلين والقرى التابعة لها.

 

قلين
جانب من زيارة قلين
قلين
المحافظ خلال زيارة مدرسة بقلين
قلين
خلال زيارة وحدة صحية
قلين
أثناء زيارة مستشفى قلين المركزي

 

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: