في أول تصريحاته..ماذا قال عضو مجلس النواب بدائرة سيدي سالم؟

سيدي سالم - طارق عوض البهوتي:

تعهد النائب علي أبو أحمد، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية سيدي سالم والرياض، عن تخصيص يومين من كل إسبوع لمتابعة مشاكل، وطلبات أهالي مركز الرياض، مع افتتاح مكتب دائم يضم موظفين يكونوا في خدمة المواطنين، وتلقي طلباتهم.

 

جاء ذلك في أول تصريحات عضو مجلس النواب، عن الدائرة الثانية سيدي سالم والرياض، علي أبو أحمد، لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية“، عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات بفوز أبو أحمد بمنصب النائب، ممثلا معه صاحب المنصب الثاني الخاص بالدائرة محمد عبد الحميد هاشم.

 

وقال عضو مجلس النواب، إنه أثناء جولته الانتخابية ر صدمعاناة المواطنين بمركزي سيدي سالم والرياض، من عدة مشاكل متمثلة في قطاعات خدمية كثيرة، وسوف يسعى لحلها، بالتوازي مع النائب الآخر محمد عبدالحميد هاشم، نظرًا لوجود تفاهم بينهما كثيرًا من قبل العملية الانتخابية، وسوف يكون معه يدًا واحدة من أجل حل مشاكل أبناء سيدي سالم والرياض.

 

ونفى أبو أحمد، وجود مشاكل بينه، والنائب الآخر عضو مجلس النواب صاحب المقعد الثاني للدائرة محمد عبدالحميد هاشم، وما يجرى تداوله حول ذلك لا أساس له من الصحة فهناك من يتفنن ذلك وهو على النقيض تمامًا، لافتًا إلى أن هناك علاقة نسب وصداقة مع النائب الثاني، تجمع بينهما على كل احترام وحب وتقدير كل منهما للاخر.  

اكتب تعليقك هنا