بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

براءة 3 عمال متهمين بالأتجار في الهيروين بمركز الرياض

0 5
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الأولى”، اليوم السبت، حضوريًا، ببراءة 3 عمال، من تهمة الإتجار بالهيروين، وحيازة الأسلحة النارية.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد الشرنوبي، ويوسف عدلي، وسكرتارية محمد رضا، وبحضور ماهر حامد، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 14833 لسنة 2019، جنايات مركز شرطة الرياض، والمقيدة برقم 3262 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.
 
وكان المستشار ياسر الرفاعي المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال كل من “محمد.ع.ع.د”، 24 سنة، و”محمد.ع.ع.ف”، 27 سنة، عاملين ببورصة الأسماك، ويقيمان بقرية الرصيف، التابعة لمركز الرياض، و”حمادة.ن.ع.ك”، لأنهم في يوم 27 / 11 / 2019، بدائرة مركز شرطة الرياض، حازوا وأحرزوا بقصد الأتجار جوهر الهيروين المخدر.
 
كما وجهت لهم الأتهامات بحيازتهم بغير ترخيص سلاح ناري غير مششخن “فرد خرطوش”، وخائر عدد 3 طلقات تستعمل على السلاح الناري.

وخلال الجلسة استمعت المحكمة إلى شهود نفي للواقعة، وأيدوا رواية المتهمين من أنهم جرى القاء القبض عليهم قبل استئذان النيابة العامة، وأن الواقعة حدثت أمام بورصة الأسماك، على مرأى ومسمع من الكافة.
 
ودفع إبراهيم المارية، وعبد السلام ضيف الله، محاميا المتهمين الثلاثة ببطلان الإذن الصادر بضبطهم، وعدم جدية التحريات، عدم الاعتداد بنفس المشكلة، انفراد ضابط الواقعة بالشهادة، وعدم الاعتداد بما قرره ضابطا الواقعة، من أن المتهمين قد أقرا لهما بحيازتهما للسلاح والذخيرة بقصد الدفاع عن تجارتهما الغير مشروعة، وانتفاء صلة المتهمين بالواقعة، والظن بتعمد الأنفراد بالشهادة بغرض توثيق الأتهام والقضاء على فرصة مراجعة الشهادة بشهادات اخرى قد تدعم أو تعدم أدلة الدعوة، وأنهم من اللازم في أصول الأستدلال الذي يتطرق إليه الاحتمال يبطل به الأستدلال.

 

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: