بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

يوم زفافهما..عروسان يرتديان كمامتين بمدينة مطوبس

0 9
عروسان يرتديان كمامتين
شهدت مدينة مطوبس، اليوم الإثنين، عروسان يرتديان كمامتين لحظة زفافهما، دون توجيه دعو ة للأقارب والأصدقاء للاحتفال مع أسرتهما بالزفاف، أو وجود معازيم للاحتفال معهما كإجراء وقائي ضد فيروس كورونا المستجد.
 
قال محمد عبده النجار المراقب الصحي بإدارة مطوبس الصحية، لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، إنه عرض على عروسه روضة، ارتداء الكمامة الطبية، يوم زفافهما حرصًا على الوقاية ضد فيروسات مرضية، بعد انتشار فيروس كورونا، وكذا في ظل الإجراءات الاحترازية التي تنادي بها الدولة لمجابهة ذلك الفيروس المستجد.
 
وأضاف النجار أن موعد زفافه على عروسه كان محددًا له يوم 10 أبريل الجاري، وجرى تقديم موعده، خشية منه وعروسه، وأسرتهما، أن يجرى صدور قرار جديد  بشأن تطبيق حظر تجوال في موعد متقدم غير موعده الحالي في ظل ارتفاع أعداد المصابين والوفيات يوميًا جراء حملهم الفيروس.
 
وأكد أن أسرتهما أتفقا سويًا على عدم توجيه دعوة للاقارب والأصدقاء، للاحتفال بيوم زفافهما، منعًا لحدوث أية تجمعات حتى لو كان الأحتفال عائليًا اقتصر على أفراد الأسرتين،  كاستجابة للقيادة السياسية بمنع أي تجمعات، من بينها الاحتفالات بالزفاف.
 
واختتم المراقب الصحي حديثه لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، “روحت لوحدي عشان أجيب عروستي من الكوافير عندنا في مطوبس، وأخدتها منه وإحنا لابسين كمامتين، ورفضنها خلعها سوى حوالي 15 دقيقة فقط لما كنا بنتصور عند قناطر إدفينا  عشان صور الفرح وبعد كده لابسناها تاني وروحنا لعش الزوجية بتاعنا هنا في مطوبس”.
للاشتراك في قناتنا بوابة كفر الشيخ الإخبارية أضغط هنا 
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: