بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

أثناء عمله..التفاصيل الكاملة لأعتداء سائق على عامل نظافة بسلاح أبيض في دسوق

دسوق - رانيا بدير:

0 14
تعدى سائق توك توك، يقيم بمدينة دسوق في كفر الشيخ، على عامل نظافة على قوة إدارة حي جنوب التابع للوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق أثناء تأدية عمله، بسلاح أبيض “كتر” إثر مشادة كلامية حادة بينهما، ما أدى إلى إصابته بجروح في انحاء متفرقة بجسده.
 
تلقى المقدم شريف عبود، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، مذكرة تفصيلية من وليد فاروق، رئيس حي جنوب التابع للوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، تتضمن اتهام المدعو “أ.ا.أ”، 23 سنة، سائق توك توك، ويقيم ببندر دسوق، بالتعدي على عامل نظافة على قوة العمل بحي جنوب يدعى علي حسن هاشم بربر، 48 سنة، ويقيم بمدينة الرحمانية محافظة البحيرة، بسلا أبيض “كتر” ما أدى إلى إصابته.
 
وتبين من مذكرة رئيس حي جنوب، أنه أثناء تأدية عامل النظافة المذكورة لعمله بناحية شارع سعد زغلول، حدثت مشادة كلامية بينه والسائق المذكور إثر اصطدام المشكو في حقه للعامل بمركبته البخارية التي يقودها، قام على أثرها السائق بالتعدي عليه بسلاح أبيض “كتر” محدثًا إصابته في أنحاء متفرقة بالجسد.
 
جرى تحويل العامل إلى مستشفى دسوق العام، لأتخاذ اللازم طبيًا معه، وتبين من التقرير الطبي للعامل حمل رقم 1492 بتاريخ 1 / 11 / 2019، إصابته بجرح قطعي بالساعد الأيسر طوله 5 سنتميترًا وأجريت له غرز جراحية، وجرح آخر قطعي أفل البطن من الناحية اليسرى طوله 6 سنتميترًا وأجريت له الغرز الجراحية، ومدة العلاج أقل من 21 يوم.
 
وفي السياق أكد شهود عيان للواقعة، أن الأهالي كانوا هيفتكوا بسائق التوك التوك، عقب رؤيتهم للمشهد، وبدورهم أبلغوا الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بالواقعة، فيما القي القبض على سائق التوك توك واقتياده إلى قسم شرطة بندر دسوق. 
 
حُرر عن ذلك المحضر رقم 1106 لسنة 2019 جنح قسم شرطة بندر دسوق، وتباشر النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: