بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

طبيب يتبرع بمستحقاته المالية لحماية عمال وتمريض حميات دسوق

0 9

أعلن الدكتور شومان ربيع شومان، القائم بأعمال مدير مستشفى حميات دسوق في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، التبرع بمستحقاته المالية الخاصة بنظير عمله في الفترة الحالية بمواجهة فيروس “كورونا” المستجد، لعمال المستشفى، وتوفير مستلزمات حماية للطاقم الطبي، والتمريض بالمستشفى.
 
وقرر القائم بأعمال مدير مستشفى حميات دسوق، تكليف لجنة من المستشفى، لحصر جميع مستحقاته المنوه عنها، تمهيدا لإرسال ما تسفر عنه اللجنة من أعمال حصر مستحقاته، لمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، وكذا إخطار المديرية بعدم شغل أي مناصب إدارية عقب أنتهاء الأزمة.
 
 وأكد شومان، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، إنه مستمرا في قيادته بالعمل حاليا كقائما بأعمال مدير المستشفى، لحين أنتهاء الأزمة الحالية التي تمر بها البلاد، بتفشي فيروس “كورونا”، وما يسفر عنها من قرارات أخرى من جانب مسئولي وقيادات مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ.
 
وقال إنه عقب توليه المسئولية الحالية، أغلق عيادته، وقدم اعتذارا لمرضاه، بعدم تواجده في عيادته خلال فترة الأزمة الحالية، نظرا لكون تلك الفترة مهمة وطنية تحتاج لتضافر جهود جميع الأطباء ومن يعمل في المجال الطبي.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: