ضربها حتى الموت..تجديد حبس فلاح متهم بقتل زوجته بمركز فوه

فوه - فيروز الشال :

0 111

جدد قاضي المعارضات بمحكمة فوه الجزئية، اليوم الأربعاء، حبس فلاح يقيم بقرية الإصلاح قبلي، التابعة لمركز فوه، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك لأتهامه بقتل زوجته، من خلال ضربها حتى الموت، وفق التحقيقات الأولية لرجال الشرطة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

 

وكانت نيابة مركز فوه، أمرت بتشريح جثة “خضرة.ر.أ.ح”، 36 عامًا، ربة منزل، وتقيم بقرية الإصلاح قبلي، التابعة لمركز فوه، لبيان اسباب وفاتها، عقب واقعة التعدي عليها من زوجها بالضرب، محدثًا بها العديد من الإصابات، والتصريح بدفنها عقب الأنتهاء من عملية التشريح.

 

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بتلقي مركز شرطة فوه، إشارة من مستشفى فوه للتأمين الصحي، بوصول ربة المنزل المذكورة في حالة إعياء شديد، بإدعاء تعدي زوجها عليها بالضرب، محدثًا بها العديد من الإصابات، ولفظت أنفاسها الأخيرة بعد 24 ساعة من دخولها المستشفى.

 

أنتقل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة المقدم أحمد مطاوع، وكيل الفرع، والرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، ومعاونيه إلى مستشفى فوه للتأمين الصحي، وبسؤال والد الزوجة المجني عليها “رمضان.أ.ح”، 61 عامًا، فلاح، ويقيم بقرية منشأة علي أغا، التابعة لمركز دسوق، أتهم زوج ابنته بالتسبب في وفاتها.

 

وأكد والد الزوجة المجني عليها في اقواله أن زوجها المدعو “شعبان.ا.ع.أ”، 41 عامًا، ويقيم بقرية الإصلاح قبلي، التابعة لمركز فوه، تعدى عليها بالضرب بقطعة خشب، ما أدى إلى إصابتها بعدة إصابات مختلفة، اسفرت عن وفاتها بعد نقلها إلى مستشفى فوه للتأمين الصحي، وتلقيها العلاج فيه بحوالي 24 ساعة.

تبين من التحقيقات المبدئية بمعرفة رجال المباحث أن الفلاح المذكور دائم التعدي على زوجته وأبنائه، نتيجة حدوث خلافات زوجية عادية، وفي الليلة التي قبل وفاتها، تعدى عليها بقطعة خشب أسفر عن إصابتها بإصابات مختلفة بالجسم، فيما أوضح التقرير الطبي المبدئي أن ربة المنزل المتوفية، أصيبت بتجمع دموي بالكتفين الأيمن، والايسر، والفخذين، والساقين.

القي القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه التعدي على زوجته بقطعة خشب، بغرض تأديبها لافتعالها الخلافات معه في مسكنهم الكائن بقرية الإصلاح قبلي التابعة لمركز فوه، ولم يقصد قتلها.

 

حُرر عن ذلك المحضر رقم 13 لسنة 2021 إداري مركز شرطة فوه، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وتجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: