بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

ضبط مدير مطحن دسوق ومسئول الإنتاج يجمعان الدقيق وبيعها لحسابهما

0 1
ضبط مدير مطحن دسوق ومسئول الإنتاج  يجمعان الدقيق وبيعها لحسابهما

ارشيفية


أمر المستشار علي الخدرجي، رئيس نيابة دسوق في كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بإخلاء سبيل، مدير مطحن سلندرات دسوق، ومدير الأنتاج بالمطحن بضمان وظيفتهما، في واقعة ثبوت، كمية من أجولة الدقيق أزيد من رصيد الأنتاج الفعلي بالمطحن، لم يجرى تدوينها في سجلات حركة الدقيق.

كما أمر رئيس نيابة دسوق، بطلب العقيد محمد دومة، رئيس مباحث التموين في كفر الشيخ، للاستماع إلى أقواله بجلسة تحقيق 10 / 3 / 2020، بناء على التحريات التي أجراها حول صحة الواقعة، بخصوص رصيد الأجولة الزيادة، والتي لم يجرى تدوينها، وكذا الأستماع إلى أقوال سعد شاكر عبد الخالق، مفتش التموين بالمطحن، بجلسة تحقيق، في نفس الموعد، بخصوص الواقعة.

وتضمن قرار رئيس نيابة دسوق، إيداع كمية الدقيق المضبوطة وعددها 1731 جوال دقيق بلدي مدعم استخراج 32 % على رصيد مطحن سلندرات دسوق، لصالح هيئة السلع التموينية، ويجرى التصرف فيها طبقًا للقواعد القانونية المنظمة لذلك.

التفاصيل عندما وردت معلومات إلى المحاسب عماد عبد الغني حبيب، وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ، والعقيد محمد دومة، رئيس مباحث التموين، بتجميع كل من “ف.ع”، مدير مطحن سلندرات دسوق، و”ن.ع”، مدير الأنتاج بالمطحن، كميات أجولة دقيق أزيد من الرصيد الفعلي لأنتاج المطحن، وبيعها لحسابهما الخاص.

ووفق ذلك شكل وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ، لجنة من جهاز الرقابة التموينية بالمديرية، ضمت محمد عبد القوي، وسامح البنا، المفتشان بجهاز الرقابة، بجرد عهدة المطحن، ومراجعة الدفاتر والسجلات الخاصة به، لبيان حقيقة المعلومة، فيما أثبتت اللجنة رصيد أجولة من الدقيق عن الرصيد الفعلي لأنتاج المطحن بلغ 1731 جوال دقيق زنة 50 كيلو للجوال الواحد لم يجرى تدوينها.

أسفرت تحريات رئيس مباحث التموين، عن صحة الواقعة، وما ورد من معلومات، من خلال تجميع مدير المطحن، ومدير الأنتاج، لكميات الأجولة الزيادة، وإعادة بيعها لحسابهما الخاص.

حًرر عن ذلك المحضر رقم 189 لسنة 2020 جنح قسم شرطة بندر دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: