ضبط صيدلي وبحوزته 2500 قرص مخدر بمركز كفر الشيخ

القت مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، القبض على صيدلي ، بحوزته أقراص مخدرة مدرجة جدول مخدرات، بينها اقراص ترامادول، وأصناف أخرى من الأقراص، والعقاقير المخدرة، وذلك بالصيدلية التي يملكها في قرية أبوطبل، التابعة لمركز كفر الشيخ.

 

التفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد عبدالحليم فايد، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بضبط مباحث المركز المدعو “م.ع.م.ا”، 44 عامًا، صيدلي، ويقيم بمدينة كفر الشيخ، وبحوزته أقراص مخدرة مدرجة جدول مخدرات، داخل صيدلية يملكها كائنة بقرية أبوطبل، التابعة لمركز كفر الشيخ.

 

وكانت معلومات وردت إلى الرائد عمرو عوض، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ببيع الصيدلي المذكور الأقراص، والعقاقير المخدرة، التي تؤثر على الصحة النفسية، ويتخذ من صيدليته المرخصة ستارًا، ومسرحًا لمزاولة نشاطه المخالف.

 

توجهت حملة مكبرة من مركز شرطة كفر الشيخ، قادها رئيس مباحث المركز، وقوة من مركز الشرطة، وتوجهت ناحية الصيدلية المتحري عن صاحبها، بعدما أثبتت التحريات صحة ما ورد من معلومات، وبمداهمة الصيدلية جرى ضبط 2600 قرص ترامادول، وأصناف أخرى متنوعة عبارة عن أقراص، وعقاقير مخدرة، مدرجة جدول مخدرات. و250 الف جنيه من متحصلات البيع.

 

جرى القاء القبض على الصيدلي المذكور، وأقتيد إلى مركز شرطة كفر الشيخ، فيما جرى التحفظ على المضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة، تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

 

حُرر عن ذلك المحضر رقم 377 لسنة 2020 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اكتب تعليقك هنا