بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

رسالة تبدأ توزيع صرف الإعانات للاسر الأكثر احتياجًا في دسوق

0 48

صرف الإعانات:

أعلن سامح الرميدي، مدير جمعية رسالة بمدينة دسوق في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، صرف الإعانات المخصصة للاسر الأكثر احتياجًا، ومن العمالة المتضررة بفيروس “كورونا” المستجد، بحسب قاعدة البيات الموجودة للافراد المخصص لهم صرف الإعانة.
 
وأكد مدير جمعية رسالة بمدينة دسوق، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، اليوم الإثنين، أن قاعدة البيانات التي شملت الأسر المقرر صرف الإعانة لهم، جاء وفق حصر إدارة الجمعية بالقاهرة، للمتقدمين بالحصول على صرف الإعانة، من خلال استمارة مخصصة لذلك، يجرى إرسالها عبر جروب موقع “واتس آب” خاص بإدارة القاهرة.
 
وفي السياق كشف الشيخ محمد فضل، الأمين العام للجمعية، عن استفادة 100 أسرة، يستحقون الحصول على الإعانة بإجمالي مبلغ 30 الف جنيه، بواقع 300 جنيه لكل أسرة، وذلك بعد إجراء أعمال حصر للمستحقين، وجرى تدوينهم على قاعدة البيانات، عن طريق إدارة الجمعية بالقاهرة، ووفق ذلك تلقت إدارة فرع الجمعية بدسوق، الأسماء المستحقة لتوزيع الإعانات عليهم.
 
وقال أحمد  نصار، عضو مجلس إدارة جمعية رسالة بدسوق، إنه جرى تشكيل 3 لجان من الشباب المتطوع بالجمعية، وكذا الإداريين بها، لتوزيع الإعانات على المستحقين، وتختص اللجنة الأولى بالتوزيع والصرف على مجموعة من المستحقين في مقر الجمعية بمدينة دسوق، بناء على رغبتهم الشخصية، واللجنتين الآخرتين تختصا بتوزيع الإعانة على مستحقيها في منازلهم.

للاشتراك في قناة بوابة كفر الشيخ الإخبارية على اليوتيوب أضغط هنا

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: