بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

تحت تهديد السلاح..المؤبد لخمس متهمين باغتصاب سيدة بمركز سيدي سالم

0 7
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الثالثة”، اليوم الأربعاء، بمعاقبة 5 أشخاص بسيدي سالم غيابيًا لمتهمًا وحضوريًا للاربعة الباقين بالسجن المؤبد، عما أسند إليهم باتهامهم بخطف سيدة، ومواقعتها جنسيا كرها عنها، والزمتهم المحكمة بالمصاريف الجنائية، واعتبار الحكم الغيابي الصادر بجلسة 7 / 2 / 2019، للمتهم الأول في الواقعة مازال قائمًا.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الكريم شامخ، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد صقر، وحاتم حمزة، وسكرتارية مجدي غانم، وإسلام غازي، وبحضور عاطف الباز، وكيل النيابة وذلك في أحداث القضية رقم 80350 لسنة 2016 جنايات مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 3608 لسنة 2016 كلي كفر الشيخ.
 
تعود التفاصيل عندما أحيل كل من “صبري ج.ا”، و”أحمد م.ا”، وشهرته الصرصار، و”الشحات ر.ا”، و”رمضان ا.ح”، و”رضا س.س”، و”إبراهيم ر.ح”، و”علي ن.ا.ا”، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأتهامهم بأنهم في يوم 23 / 11 / 2016، بدائرة مركز شرطة سيدي سالم، وآخرين مجهولين خطفوا المجني عليها “ر.ا.أ”، 40 سنة، بالإكراه، وتناوبوا الأعتداء عليها جنسيًا.
 
وتبين من أوراق القضية أن المتهم الأول الهارب أوهمها بإيجاده فرصة عمل لها وفي طريقهما لتوصيلها بسيارته استقل معهما السيارة المتهمين الأربعة الآخرين، فأوجست في نفسها خائفة وحاولت الفرار منهم فأشهر المتهم الثالث في مواجهتها سلاح أبيض “مطواه” بينما أشهر الرابع سلاح أبيض “سكين”، مهددين إياها بالسلاحين إن لم تنصاع لأوامرهم، مما شل مقاومتها وبث الرعب فيها  وتمكنوا بتلك الوسلة القسرية خطفها في مكان يفقر عن أعين الرقباء.
 
وأوضحت أوراق القضية أن تلك الجناية أقترنت بجناية أخرى وهى في ذات الزمان والمكان واقعوا المجني عليها بغير رضاها بأن أشهروا في مواجهتها سلاح ناري “فرد خرطوش”، والسلاحين الأبيضين “مطواه وسكين”، حتى شلوا مقاومتها وتناوبوا الأعتداء عليها جنسيًا حتى أحدثوا ما بها من إصابات بعضوها التناسلي الموصوفة في تقرير الطب الشرعي.
 
كما واجه المتهمين الخمس تهمة سرقة منقولات خاصة ومبالغ مالي ملك المجني عليها، بطريق الإكراه الواقع عليها بان تعدوا عليها ضربًا وأشهروا في مواجهتها سلاح ناري “فرد خرطوش”، وسلاحين أبيضين :مطواه وسكين”، مما شل مقاومتها وبث الرعب في نفسها حتى تمكنوا من الأستيلاء على المسروقات.
 
وفي السياق كشفت المجني عليها في اقوالها من خلال أوراق القضية عن إيهام المتهم الأول الهارب إياها بوجود عمل لها لدى أحد الأشخاص وأستقلت معه سيارته وحال سيرهما بالطريق العام، توقف بسيارته مدعيًا شراءه علبة سجائر ثم عاد ورفقته المتهمين الأربعة الأخرين فحاولت الفرار منهم وحال ذلك أشهروا في مواجهتها سلاحين أبيضين “سكين ومطواه”.
 
وأكدت المجني عليها في أقوالها ان المتهمين أقتادوها إلى غرفة موجودة بإحدى الأراضي الزراعية وتناوبوا الأعتداء عليها جنسيًا أثناء شل حركتها منهم حال إحراز أحد المتهمين سلاح ناري وعقب ذلك سرق الأخير حافظة نقودها ما تحتويه من مبلغ مالي 300 جنيه، وهاتف محمول، وبطاقة تحقيق شخصيتهاوعقب ذلك أرتدت ملابسها.
 
وكشفت تحريات المقدم هشام راشد، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم الأسبق عن صحة ارتكاب المتهمين واقعة خطف المجني عليها المذكورة ومواقعتها كرهًا عنها وسرقتها وإحرازهم سلاح ناري “فرد خرطوش، وسلاحين أبيضين “سكين ومطواه”.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: