بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

“شباب شالما البلد” يبرز المواهب في مسابقات فنية بسيدي سالم

0 114
نجح مجموعة من أهالي قرية شالما البلد، التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، في استثمار صفحات السوشيال ميديا، لإبراز مواهب الأطفال والشباب في مختلف المجالات الثقافية والقرائية، من أبناء القرية، لأول مرة في محافظة كفر الشيخ، من خلال تدشين مسابقة تختص بذلك. 
 
المهندس سعد مشعل، من أبناء قرية شالما البلد، والمشرف العام على المسابقة، قال لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية“، إنه جرى تدشين مسابقة عبر صفحات السوشيال ميديا تحمل اسم مسابقة “مواهب شباب شالما البلد” الغرض منها عرض الأسئلة في مختلف المجالات، وهدفها اشغال الشباب في البحث عن معلومة مفيدة و الدخول لمواقع هادفة، يستطيعون من خلالها كسب معلومة والتطلع عليها.
 
وأكد ياسر عبد الحي، من أبناء القرية، ومنظم المسابقة، أن المسابقة تتضمن حفظ القرآن الكريم، والإنشاد الديني من خلال عرض مقطع صوتي لا يقل عن 3 دقائق، وكذا في الرسم والخط، والتصوير الفوتوغرافي، والمحتوى المرئي، وكتابته، والفن التشكيلي، والألعاب الرياضية، مقابل جوائز قيمة للفائزين.
 
ولفت عبد الحي، إلى أن الفكرة نفسها نجحت في إبراز المواهب، وفي نفس الوقت أصبح هناك وقتًا للاطفال والشباب ينمون ثقافتهم من خلال الإطلاع على إجابة السؤال المطروح بجانب إبراز مواهب أخرى في مجالات فنية مثل الرسم التشكيلي، والتصوير الفوتوغرافي.
للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب اضغط هنا 
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: