بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

سقط من على سقالة..مصرع مبيض محارة أثناء عمله بمركز مطوبس

0 3

ارشيفية


مطوبس – الحُن طليس:

لقى مبيض محارة، مصرعه، اليوم الإثنين، إثر سقوطة من على سقالة أثناء عمله بإحدى قرى مركز مطوبس في كفر الشيخ، دون وجود شبهة جنائية في وفاته.

التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من المقدم هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد بورود إشارة من مستشفى مطوبس المركزي، بوصول المدعو أحمد عبد الرحمن نور شلبي، 32 سنة، مبيض محارة، ويقيم بعزبة الهردة التابعة للوحدة المحلية بقرية الجزيرة الخضراء، دائرة المركز، جثة هامدة، وبه بعض الإصابات، بإدعاء سقوط من علو.

أنتقل مأمور مركز شرطة مطوبس، رفقة النقيب علاء فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، وقوة من مركز الشرطة، إلى مستشفى مطوبس المركزي، وبسؤال والد مبيض المحارة المتوفي المدعو “عبد الرحمن نور شلبي”، 70 سنة، فلاح، ويقيم بنفس العنوان، أفاد أن إبنه أثناء عمله في قرية البرادعة التابعة لمركز مطوبس، سقط من على السقالة، ولا يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

وبتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة بإدارة مطوبس الصحية، تبين من تقريره أن سبب الوفاة إصابة المتوفي مبيض المحارة المذكور، بنزيف في المخ، نتيجة إرتطامه بجسم صلب ما أدى إلى وفاته، ولاتوجد شبهة جنائية في الواقعة.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 9959 لسنة 2019، إداري مركز شرطة مطوبس، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق. 
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: