بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

غدًا..سامح عاشور يزور كفر الشيخ ويلتقي بالمحامين

كتب - إسلام عمار:

0 16
 
أعلن صلاح مقلد، عضو نقابة المحامين العامة، عن محكمة كفر الشيخ، ومقرر معهد المحاماه بالمحافظة، اليوم الجمعة، زيارة نقيب المحامين سامح عاشور، لمحافظة كفر الشيخ، غدًا السبت، لأفتتاح الدورة الثالثة بمعهد المحاماه في كفر الشيخ.
 
وأكد عضو النقابة العامة للمحامين عن محكمة كفر الشيخ، ومقرر معهد المحاماه بالمحافظة، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، إن نقيب المحامين سامح عاشور، من المقرر أن يعقد لقاءًا مفتوحًا مع محامين كفر الشيخ، للاستماع لأرائهم فيما يتعلق بالمهنة وتطويرها، والتعرف على مطالبهم، في ضوء التعديلات القانونية الأخيرة الخاصة بمهنة المحاماه.
 
وقال مقلد، إنه من المقرر أيضًا خلال لقاء نقيب المحامين مع محامين محافظة كفر الشيخ، أن يجرى مناقشة حول تنقية جدول المحامين، وزيادة المعاشات، وكذا زيادة الخدمة العلاجية.
 
يذكر أن معهد المحاماه، أنشئ في محافظة كفر الشيخ عام 2018، وأقيمت فيه دورتين سابقتين، والغرض منه ثقافة وتنمية مهارات المحامين، ومقره مركز الدراسات الوطنية بمدينة كفر الشيخ، ويحاضر فيه نخبة من أستذة القانون في الجامعات، ممن يعملون في مهنة المحاماه، والمحامين الكبار ذوي الخبرة من أبناء محافظة كفر الشيخ.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: