بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بسبب غسيل السيارة..سائق يطعن جاره في مركز دسوق

كتب - إسلام عمار:

0 114
لقي شابًا يقيم بقرية عتل الفرمون، التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ، مصرعه، الثلاثاء، طعنًا بسكين على يد جاره السائق، نتيجة مشادة كلامية حامية بينهما، وصلت إلى حد التشاجر، بسبب ركن المتهم سيارته وغسيلها أمام منزل المجني عليه.
 
التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد ياسر غانم، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، بتلقي مركز الشرطة، إشارة من نقطة شرطة مستشفى سيدي سالم المركزي، بوصول المدعو “رضا.س.ع”، 24 سنة، عاطل، ويقيم بقرية عتل الفرمون، دائرة مركز شرطة دسوق، جثة هامدة، وبه آثار طعن بالصدر.
 
أنتقل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة الرائد أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، وقوة من مركزي شرطة دسوق، وسيدي سالم، إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، للوقوف على حقيقة الواقعة.
 
كما أنتقل رجال الشرطة إلى محل الواقعة بالقرية، وبالفحص وسؤال شهود العيان، تبين أنه نشبت مشادة كلامية حامية، تطورت إلى حد التشاجر بين المجني عليه المذكور، و”محمد.م.أ”، 31 سنة، سائق، ويقيم بنفس القرية، بسبب اعتياد الأخير على ركن سيارته وغسيلها أمام منزل المجني عليه، ما أدى إلى طعن المتهم للمجني عليه بسلاح أبيض “سكين” أسفر عن جرح نافذ في الصدر.
جرى نقل جثة المجني عليه إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، لقربه من مكان الواقعة، وجرى إيداعها في مشرحة نفس المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
أسفرت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، تحت إشراف اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، والعقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، عن صحة ما جاء بالفحص.
 القي القبض على المتهم، وأقتيد إلى مركز شرطة دسوق، وبمواجهته بما أسفر عنه الفحص، والتحريات أقر بصحتها. 
  حُرر عن ذلك المحضر رقم 2129 لسنة 2020 ، جنح مركز شرطة دسوق، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.  
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: