بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

رغم منع التجمعات..زحام في سوق السبت بمدينة فوه

0 2
شكا أهالي وشباب بمدينة فوه في كفر الشيخ، اليوم السبت، من إقامة سوق تجاري عام، يضم جميع السلع، في ظل محاربة الدولة لفض أي تجمعات، بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد، دون وجود رقابة من الجهات المعنية المختصة بذلك.
 
وقال حسن جمعة، أحد شباب مدينة فوه، لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، إنه في ظل مناداة وتوجيهات قيادات الدولة بعدم الزحام وإقامة التجمعات التي من شأنها تعرض المواطنين للخطر، والضرر بسبب تفشي فيروس “كورونا” فمازال هناك من يخالف تلك التوجيهات، من خلال إقامة سوق عام تجاري المسمى “سوق السبت” الإسبوعي بمدينة فوه.
 
وناشد محمد رضوان، من شباب المدينة، اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإصدار توجيهاته للوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، بعدم إقامة تجمعات أو أسواق داخل المدينة، حفاظا على الصحة العامة، مثلما حدث بإقامة سوق السبت الإسبوعي.
 
من جانب آخر قال راشد شرف الدين، رئيس مركز ومدينة فوه في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، إنه جرى فض السوق التجاري المعروف بسوق السبت من قبل الوحدة المحلية، وبالتنسيق مع مركز شرطة فوه، بعدما جرى رصد إقامة السوق، بجانب صدور تعليمات بعدم إقامة أي تجمعات أو أسواق في نطاق مركز ومدينة فوه، حفاظا على الصحة العامة.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: