بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

.رجل وسيدة اكتشفا الواقعة..صحة كفر الشيخ تحقق في اتهام ممرض بضبطه بوضع مخل مع معاقة ذهنيا

1 2

مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ

أعلن الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، إحالة شكوى مواطنان يقيمان بمركز الرلس، تتضمن رؤيتهما ارتكاب ممرض بمستشفى برج البرلس المركزي، لأعمال مخلة بالآداب مع سيدة معاقة ذهنيًا داخل إحدى غرف المستشفى، للتفتيش المالي والإداري، والشئون القانونية بالمديرية، للتحقيق فيها، وإبلاغ الجهات الرقابية والمختصة بخصوص ذلك.

وقال وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، إن مدير مستشفى برج البرلس، تقدم بمذكرة للعرض عليه بخصوص شكوى المواطنان والتي تتضمن فحواها بمضمون ما سبق، وجاري عرض تقرير عليه بمعرفة الجهات التي جرى تحويل الشكوى لها للتحقيق فيها بمعرفتها لأتخاذ ما يلزم عقب الأنتهاء من التحقيقات.

وكان المواطنان “نرمين إ.ع”، ربة منزل، و”محمود ع.ع.ا”، يقيمان بمدينة برج البرلس، تقدما بشكوى رسمية لمدير مستشفى برج البرلس، تتضمن بأنه أثناء حضور الأولى إلى قسم الأستقبال بالمستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها وأثناء تواجدها بالمستشفى وبصحبتها جارتها جرى وصف حقنة لها وكان التمريض الموجودين وقتذاك من الذكور وترغب بإعطائها من ممرضة.

وأكدت ربة المنزل في شكواها أنها كانت تبحث في غرف قسم الأستقبال على ممرضة وعند فتحها باب غرفة الغرز وكان برفقتها صاحب الشكوى الثاني وجدا أحد الممرضين بصحبته إمرأة معروفة بأنها معاقة ذهنية، وكانا في وضع مخل بالأداب، مستغلا إعاقتها الذهنية.
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Unknown يقول

    يا سلام
    برافو

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: