رئيس مدينة بيلا : رصف شوارع جديدة للعام الثاني على التوالي

بيلا - سارة حسن :

0 51

 

 قال أحمد إسماعيل، رئيس مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، إنه جرى رصف شوارع جديدة في نطاق المدينة، للعام الثاني علي التوالي بالرغم من عدم الأنتهاء من أعمال توصيل الغاز الطبيعي للمنازل.


وأكد رئيس مركز ومدينة بيلا، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أنه جرى التنسيق مع الشركة المنفذة لأعمال توصيل الغاز الطبيعى للمنازل “ترانس جاس”، والمقاول المنفذ للعملية داخل مدينة بيلا، لإعداد خطة وفقًا لمحتوى مروري، وطرق أساسية داخل المدينة يشعر بها المواطن بسهولة ويسر.

 

 وأوضح أنه جرى نفيذ تلك الخطة علي أرض الواقع في العام الماضي، وجرى تنفيذها بشكل إيجابي بنسبة 100٪، فيما جرى تنفيذها في العام الحالي، مع إعداد مقترح للخطة للعام المالي الحالي بناء علي رؤية واضحة المعالم لصالح المواطن، والتي أجريت فعليًا علي أرض الواقع، وجاري الأنتهاء من تنفيذها حاليًا، وتشمل الطرق المرورية التي تسهل حركة السير إلى جميع المصالح الحكومية، والشوارع الرئيسية .


وكشف إسماعيل عن ذلك هذا النهج يعد جديدًا من نوعه علي مستوي المحافظة، برصف شوارع المدينة، بالرغم من عدم الأنتهاء من مشروع توصيل الغاز، فيما يجرى  بالتوازي كل منهما معًا بتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل مع رصف الشوارع، بما له الأثر الإيجابي علي المواطن وشعورهم بتحسن في أداء الخدمة.


ولفت إلى أنه جرى رصف قطاعات المستشفي، وهندسة الري، ومحطة الصرف في العام الماضي، وحاليًا وبعد نجاح الخطة في العام الماضي يجرى حاليًا بعد نجاح خطة العام الماضي رصف شوارع الثورة، والمحطة، والضرائب، وميدان التحرير، إلي خطة رصف بشوارع الأهرام، والكنيسة، ومسجد الرحمة.


وقال رئيس مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ ، إنه يجرى إعداد خطة أخري استثنائية لرصف شارع الجمهورية، مع مقترح رصف شارعي الجيش، وعين شمس، وكذا يجرى دراسة مقترح رصف شوارع أخرى بمشاركة المجتمع المدني بنظام الأنترلوك، وجاري الأنتهاء من المقترح خلال أيام، واختيار الشوارع المناسبة لذلك وفقًا للضوابط، والمعايير والشروط المحددة لهذا النوع  من الرصف.

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: