بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

رئيس لجنة انتخابية بدسوق رافضا صعود عجوز:إحنا ولادك يا أمي – (صور)

كتب - إسلام عمار:

0 440
رفض المستشار محمد سيف، رئيس اللجنة الانتخابية بمجمع مدارس الإشراف بمدينة دسوق، صعود سيدة عجوز تبلغ من العمر 60 عامًا إلى مقر اللجنة في الطابق الثاني، للادلاء بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، وأصر على نزولها إلى الطابق الأرضي أمام مقر مبنى اللجنة.
 
وكان رئيس اللجنة الانتخابية المستشار محمد سيف، قبل انتهاء الوقت الأصلي لعملية انتهاء التصويت، أبلغه الحرس المكلف بتأمين اللجة بوجود سيدة عجوز لا تستطيع الصعود نظرًا لشيخوختها، وقرر النزول لها إلى مكان تواجدها مراعاة لظروفها الصحية.
 
حمل رئيس اللجنة أوراق الأقتراع، رفقة عضو اللجنة علي عطوان، وقدما لها ورقتي التصويت القائمة، والفردي لمرشحي انتخابات مجلس الشيوخ، للادلاء بصوتها لمن تختاره بعد تدوين بياناتها. 
 
وفي السياق أكد المستشار سعد السعدني، رئيس محكمة كفر الشيخ الإبتدائية، ورئيس اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس الشيوخ بالمحافظة، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أن عدد اللجان التي استقبلت الناخبين 585 لجنة على مستوى، قرى ومدن المحافظة.
 
وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه جرى جاهزيتها من خلال تطهيرها، وتعقيمها، وفرشها، ورفع كفاءة دورات المياه العمومية فيها، والمرافق العامة، من كهرباء، ومياه شرب، وصرف صحي، وتوافر كافة وسائل، ومعدات الحماية المدنية، وتوافر طفايات الحريق، مع وجود عناصر مدربة، على استخدامها، وكذا رفع درجة الاستعداد في مختلف الوحدات الصحية، والمستشفيات، ونقاط الإسعاف.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: