رئيس جامعة كفر الشيخ يحذر استخدام العبارات الطائفية في الانتخابات الطلابية

0 20

حذر الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الخميس، طلاب الجامعة المتقدمين للترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة، من استخدام العبارات الطائفية في الدعايا الانتخابية الخاصة بهم داخل الجامعة.

 

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أنه جرى البدء في تنظيم العملية الانتخابية لاتحاد الطلاب للعام الجامعي الحالي، من أجل أن تسير بنزاهة، وشفافية لإفراز طلاب قادرين على تمثيل، وخدمة زملائهم، والتعبير عن آرائهم ومقترحاتهم.  

 

وقال دسوقي إنه جرى التنسيق بين إدارات رعاية الشباب، في مختلف كليات الجامعة، واللجان المشكلة للإشراف على انتخابات كل كلية، في إطار خطة الإجراءات الإحترازية التي تطبقها الجامعة.


وطالب بتشجيع الطلاب للمشاركة في الأنشطة والانتخابات الطلابية المتنوعة، والأنضمام لاتحادات طلاب الكليات، وضرورة الألتزام بمواعيد وتوقيت الجدول الزمني المقترح للانتخابات.  

وكانت جامعة كفر الشيخ، أعلنت بدء الماراثون الانتخابي بفتح باب الترشح، وسحب، وتقديم الاستمارات اليوم الخميس 10 ديسمبر، ويجرى إعلان الكشوف المبدئية للمرشحين يوم 13 ديسمبر، وتلقي طلبات الطعون يوم 14 ديسمبر، وفحصها يوم 15 ديسمبر، فيما تعلن الكشوف النهائية للمرشحين 16 ديسمبر الحالي.

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: