بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بالصور..مراجعة ملفات التصالح في المباني المخالفة بدسوق

0 120
قرر اللواء حسين لبيب، رئيس مركز ومدينة دسوق في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، مراجعة كافة الملفات الخاصة بعملية التصالح في المباني المخالفة، لبيان استكمال أوراقها من أجل تقنين أوضاعها، وذلك عن طريق اللجنة العليا الممثلة في الإدارة الهندسية بمجلس مدينة دسوق، بعد الحصول على موافقة الجهات المعنية طبقًا للقانون.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده، رئيس مركز ومدينة دسوق، مع نواب رئيس المركز والمدينة، ومدير الإدارة الهندسية، ومدير التنظيم، ورؤساء القرى، والقسم الهندسى، فى أول لقاء عقب توليه رئاسة المركز والمدينة.
وشهد الاجتماع عرض المهندسة فادية العبسى، مديرة الإدارة الهندسية، والمهندس فتحي أبو طاحون، مدير التنظيم حول تنفيذ القانون رقم 17 لسنة 2019 بشأن التصالح في بعض مخالفات البناء، وتقنين أوضاعها، والمعدل في بعض أحكامه بالقانون رقم 1 لسنة 2020، والذي أجاز التصالح وتقنين الأوضاع في بعض الأعمال وفق ضوابط محددة.
وأوضحت مدير الإدارة الهندسية بمجلس مدينة دسوق، أنه جرى إيقاف كافة قرارات الإزالة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات، لحين فحص طلبات التقنين في ضوء أحكام القانون.

ووجه اللواء حسين لبيب، رئيس مركز ومدينة دسوق، رؤساء القرى، بسرعة التقدم بطلبات التصالح، وسداد قيمة التصالح، قبل غلاق باب التقديم للتصالح المقرر يوم 30 سبتمبر القادم.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: