بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بعد 5 ساعات من الواقعة..التفاصيل الكاملة لجريمة شارع الغفران بدسوق

تغطية - إسلام عمار :

0 2٬459

القى رجال فرع البحث الجنائي بدسوق في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، القبض على عامل كهربائي، متهم بقتل عجوز في العقد الثامن من عمرها، بغرض سرقة مصوغاتها، وذلك بعد تحديده بعد 5 ساعات من العثور على جثة المجني عليها العجوز.
 
 التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من المقدم شريف عبود، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بتلقيه بلاغًا من أهالي بمدينة دسوق، بعثورهم على جثة باتعة توفيق نبيه زعلوك، 84 عامًا، ربة منزل، وتقيم بشارع الغفران، دائرة القسم، مقتولة داخل مسكنها، ويوجد بها آثار ضرب على رأسها.
 
انتقل اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، رفقة العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد جمال عبد الناصر، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونيه، وقوة من مباحث القسم، لإجراء المعاينة، وجرى فرض كردون أمني حول مكان الواقعة.


شكل مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، اللواء هيثم عطا، فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والمقدم أحمد زعلوك، وكيل الفرع، والرائد أحمد مطاوع، مفتش الفرع، ورئيس مباحث قسم دسوق، ومعاونيه النقباء فهمي الخطيب، حسام حمدون، وأحمد حفظ الله، ومحمد الفقي، لكشف غموض الحادث، والوصول لمرتكبيه.
 
أسفرت تحريات فريق البحث الجنائي عن وراء الواقعة المدعو “أحمد.ع.أ.م.ا”، 32 سنة، عامل عادي، كهربائي منازل، بغرض سرقة مصوغات المجني عليها، لسابق علمه بإقامتها بمفردها، الكائن بشارع الغفران، دائرة قسم شرطة بندر دسوق.
 
فيما تبين أن المتهم مسجل خطر وسبق اتهامه في 7 قضايا جنائية ما بين مخدرات، وإحراز، سلاح أبيض، وسلاح ناري “طبنجة”، وسرقة دراجة بخارية.
 
القي القبض على المتهم، واقتيد إلى فرع البحث الجنائي بدسوق، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بصحتها، وأن غرض قتله إياها بسبب سرقة مصوغاتها التي تملكها
 
كما أقر المتهم في اعترافاته بصعوده إلى مسكن المجني عليها قبل اليوم الذي جرى العثور عليها مقتولة في مسكنها، وبحوزته آلة حادة، وعندما دخل غرفة المجني عليها وجدها نائمة في فراشها فأنهال عليها ضربا على رأسها بالآلة الحادة التي بحوزته، واتجه بعد ذلك لسرقة مصوغاتها عبارة عن خاتم، وقرط ذهبي، وفر هاربا، تاركا المجني عليها غارقه في دماءها.
 
وبسؤاله عن المسروقات، تبين أنها بحوزته حفظها في طيات ملابسه قبل التصرف فيها، كما أرشد عن الآلة الحادة المستخدمة في الجريمة، وجرى التحفظ عليه، تحت تصرف النيابة، فيما تبين أن 
 
حرر عن ذلك المحضر رقم 2438 لسنة 2020 إداري قسم شرطة بندر دسوق، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: