بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

ضبط تاجر بحوزته أكثر من كيلو حشيش في دسوق

0 127
القت مباحث قسم شرطة بندر دسوق في كفر الشيخ، اليوم الخميس، برئاسة المقدم أحمد زعلوك، رئيس المباحث، القبض على تاجر، يقيم بمدينة دسوق، وبحوزته كميات كبيرة من جوهر الحشيش المخدر.
التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بضبط المدعو “ا.ع.م”، 50 سنة، تاجر، ويقيم بدائرة القسم، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر، بهدف الإتجار.
 
وردت معلومات للمقدم أحمد زعلوك، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونيه، بإتجار التاجر المذكور في جوهر الحشيش المخدر، واتخاذ منزله مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وبتكثيف التحريات تبين أنه متهم في عدد 8 قضايا ما بين مخدرات، وشروع في قتل، وسرقة، أخرهم القضية رقم 12899 لسنة 2017 جنايات قسم شرطة بندر دسوق “مخدرات”.
 
شكل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، قوة من مباحث القسم برئاسة رئيس مباحث القسم ضمت معاونيه النقباء أحمد حفظ الله، وفهمي الخطيب، ومحمد الفقي، تحت إشراف اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، والعميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، وتوجهت ناحية عنوان المذكور، بعد ثبوت التحريات صحة ما ورد من معلومات حول المتهم.
وبمداهمة مسكن المتهم عثر بحوزته على 13 فرش حشيش زنة كيلو و250 جرام، وهاتف محمول، ومبلغ مالي 2000 جنيه، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، والمضبوطات، أقر بحيازته جوهر الحشيش المخدر، بغرض الإتجار، والهاتف المحمول لتسهيل الأتصال على عملائه، والمبلغ المالي من متحصلات البيع.
 
حُرر عن ذلك المحضر رقم 3624 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة بندر دسوق، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: