بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

“خلي العفاريت يسكنوها”..حملة لمقاطعة العقارات في كفر الشيخ

0 1
الحملة 


دشن مجموعة من أبناء مدينة كفر الشيخ، على مدار أيام ماضية، حملة مقاطعة العقارات في كفر الشيخ، بعنوان “مقاطعة عقارات كفر الشيخ ..خلي العفاريت يسكنوها..غلاء فاحش عن باقي المحافظات”، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الوحدات السكنية، والأراضي الزراعية، بأسعار مرتفعة تفوق إمكانيات الأهالي والشباب المقبلين على الزواج.

وأكد ضياء العسلي، أحد شباب مدينة كفر الشيخ، ومدشن الحملة، لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أن الهدف من الحملة مقاطعة جميع العقارات على مستوى محافظة كفر الشيخ، بجميع مراكزها، وذلك من أجل الوصول إلى السعر العادل، وللتخلص من جشع التجار، والسماسرة، المتخصصين في نفس المجال.

وقال علاء الشامي، أحد أبناء مدينة كفر الشيخ، إن أسعار العقارات في مدينة كفر الشيخ، أصبحت تفوق الخيال، والسبب في ذلك السماسرة، وانتشار العديد منهم في كل المناطق، وأصبح عمل سمسار العقارات إضافيًا للعديد من الأشخاص بجانب عمله الأساسي، فهناك المعلم، والتاجر، والموظف، تحولوا إلى سماسرة عقارات.

وأكد عاطف أبوالعزم غلوش، أنه كلما يرتفع سعر العقار أو الوحدة السكنية، أو قطعة الأرض المطروحة للبيع، كلما ترتفع نسبة السمسار، وأصبح في السنوات الأخيرة سوق خاص للعقارات، يتلاعب به السماسرة، أو الوسطاء في عمليات بيع وشراء العقارات، فلابد من تقنين الأمر ووضع حدود لأسعار العقارات في كفر الشيخ.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: