بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

خطة تنمية وتشغيل الشباب..أسباب ترشح لواء حسن خليل لمجلس الشيوخ بكفر الشيخ

0 151

وضع لواء مهندس حسن خليل، ابن قرية شنو التابعة لمركز كفر الشيخ، مرشح انتخابات مجلس الشيوخ 2020 فردي مستقل رقم 5 دائرة محافظة كفر الشيخ رمز الأسد، برنامجًا انتخابيًا أبرزه تنفيذ خطة تنمية تعم بالفائدة على أبناء محافظة كفر الشيخ.

 

كشف خليل عن البرنامج الانتخابي الخاص به، والذي ترشح من أجله ويتضمن تمثيل محافظة كفر الشيخ في مجلس الشيوخ من أجل خدمة شعبها، من خلال تنفيذ خطة التنمية الاجتماعية والاقتصادية، وتأهيل وتمكين الشباب للعمل القيادي لكون الشباب هم عصب الدولة، ومستقبلها، والركيزة الرئيسية في تقدم وبناء المجتمع، ومن هنا يجب دعم الشباب لأنهم مستقبل الوطن وتقدمه.

 

وأوضح أنه يخوض انتخابات مجلس الشيوخ عن دائرة محافظة كفر الشيخ، معتمدًا على سجلا يضم خبراته وانجازاته من خلال العمل في مجال التخصص الهندسي في الهندسة الميكانيكية، والأعمال القيادية، والإدارية، والتنظيمية، والتدريب، وكذا السفر إلى جنوب إفريقيا، ورومانيا، وإيطاليا، والبوسنة والهرسك.

 وتضمن سجل لواء مهندس حسن خليل، مرشح انتخابات مجلس الشيوخ 2020 دائرة محافظة كفر الشيخ، حصوله على ميدالية الخدمة الطويلة، والقدوة الحسنة، وميدالية 25 يناير، ونوط الواجب العسكري “طبقة أولى”، وميدالية 30 يونيو.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: