بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

حماية الطفل تتدخل لإنقاذ طفلة أصيبت بعقر كلب بكفر الشيخ

0 0
أماني مصطفى مدير وحدة حماية الطفل بمجلس مدينة كفر الشيخ




كتبت – سوزان هاشم:

نجحت لجنة حماية الطفل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، اليوم الأحد، في إنقاذ طفلة عقرها كلب من خلال توفير المصل المضاد للعقر، بعدما عجزت والدة الطفلة عن توفيره.

التفاصيل يكشفها المهندس صبري عبد المنعم، منسق عام حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، عندما لجأت إحدى السيدات لمدير لجنة حماية الطفل بمجلس مدينة كفر الشيخ، أماني مصطفى، وهي في حالة سيئة وتبكي لرئيس اللجنة وتشكو بصعوبة توفيرها مصل مضاد لعقر الكلب لإبنتها البالغة من العمر 6 سنوات، وتبين أنه جرى حقنها مرة واحدة من المصل بينما تحتاج الطفلة لأكثر منه.

وأكد منسق عام حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، أن رئيس اللجنة بمجلس مدينة كفر الشيخ، توجهت رفقة السيدة والدة الطفلة المصابة بالعقر إلى مستشفى كفر الشيخ العام، والإدارة الصحية بمدينة كفر الشيخ، وتبين عدم توفير المصل ما دعا رئيس اللجنة بالتحرك نحو إنقاذ الطفلة.

وقال عبد المنعم، إنه بعد رصد رئيس لجنة حماية الطفل بمجلس مدينة كفر الشيخ أماني مصطفى، للحالة والتأكد من عدم توفير المصل، نجحت في توفيره من خلال عدة إتصالات مع مسئولين طبيين، بعد تواصلها مع الخط الساخن بوزارة الصحة وعددا من الجهات الصحية، ورصد البلاغ  بخط الشكاوى.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: