حكاية شاب يدشن مبادرات خيرية على نفقته بدسوق – (صور)

 

دشن شابًا في العقد الثالث من عمره، على مدار أيام ماضية مبادرة بمفرده لمساعدة المواطنين في اتخاذ الإجراءات الاحترازية، ضد فيروس كورونا المستجد، من خلال توزيع أدوات الحماية، والتطهير عليهم، وارشادهم عن كيفية الوقاية من ذلك الفيروس.

 

محمد سلطان، صاحب المبادرة، ويقيم بقرية أبو زيادة التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ، أكد لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أن فكرة تدشين المبادرة بمفرده جاءت من منطلق كل مواطن يستطيع خدمة الناس، وخاصة البسطاء، في ظل الأيام التي تمر بها البلاد بانتشار وباء كورونا، فجرى توزيع الكمامات، ومواد التطهير عليهم.

 

وقال سلطان، إنه يعمل فرد حراسة في مدينة شرم الشيخ، بعد رحلة عمل كمدرب كونغ فو، ويخصص جزء من راتبه في توفير مواد التطهير، والتعقيم، ويوزعها على المواطنين، خلال فترة حصوله على راحة من العمل، ويأتي في مقدمتهم الباعة الجائلين، نظرًا لأنهم أكثر الناس تعاملا مع المواطنين، وبالتالي يحتاجون للحماية، والوقاية.

 

وأضاف أن تلك المبادرة لم تكن الأولى فسبقتها مبادرات أخرى من بينها توزيع أدوات مدرسية، وأعلام مصر، على أطفال المدارس الإبتدائية، والحضانات، ولن تكون الأخيرة فهناك مبادرات أخرى سوف يجري تنفيذها خلال حصوله على الراحة المقبلة.

اكتب تعليقك هنا