بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

حقيقة إصابة رئيس مدينة دسوق بكورونا واحتجازه بعزل الحميات

0 50
نفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق في كفر الشيخ، اليوم السبت، ما تردد بإصابة اللواء خالد حسن مرسي، رئيس الوحدة المحلية، بفيروس “كورونا”، واحتجازه بغرفة العزل بمستشفى حميات دسوق.
وأكد البيان الصادر عن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، اليوم السبت، أن هناك البعض أطلق شائعة إصابة رئيس المدينة، بفيروس “كورونا”، من خلال تدوينة على إحدى مجموعات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تحمل أسم مدينة دسوق، بهدف إثارة البلبلة، وتكدير الأمن السلمي، ونشر الخوف، والرعب، بين المواطنين.
وأوضح البيان أن رئيس مدينة دسوق، قاد الحملة المشتركة مع الأجهزة الأمنية، بقيادة اللواء نصر عبد السلام، مساعد مدير أمن كفر الشيخ لفرقة شرطة دسوق، بخصوص المتابعة اليومية لغلق المحال في ساعة الحظر المحددة لهم، صباحا ومساء،في جميع أنحاء المدينة.
وقال البيان إن رئيس المدينة بدأ عمله اليومي، بالتواصل مع نواب الوحدة المحلية، ورؤساء القرى، ورؤساء الأحياء، لمتابعة سير العمل في أنحاء مركز ومدينة دسوق، وأعقب ذلك تفقده كمين الكشف الحراري، بمدخل المدينة، وكذا متابعة ورش الملاريا بالمدخل،ثم عقد اجتماعا مع الجهاز التنفيذي بمجلس المدينة، واستقبل مواطنون، وعضو مجلس النواب الدكتور عمرو دوير في مكتبه، واختتم عمله اليومي بقيادة حملة غلق المحال التجارية، ومازال يمارس عمله في مكتبه حتى تلك اللحظات.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: