بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

حجبت بيعها..ضبط سيدة بحوزتها 500 الف كمامة طبية بالحامول

0 3
 
ضبطت مباحث التموين في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، سيدة صاحبة محل مستلزمات طبية، في مدينة الحامول، كميات كبيرة من الكمامات الطبية، حجبتها عن البيع، بغرض بيعها في السوق السوداء.
 
وردت معلومات إلى العقيد محمد دومة، رئيس مباحث التموين في كفر الشيخ، بحيازة المدعوة “ن.ع.ا”، صاحبة محل مستلزمات طبية، بمدينة الحامول، كميات كبيرة من الكمامات الطبية، حجبتها عن البيع، بغرض إعادة بيعها في السوق السوداء.
 
ترأس رئيس مباحث التموين في كفر الشيخ، حملة من القسم، وتوجهت إلى عنوان محل المستلزمات الطبية التي تملكه السيدة المتحركة عنها، وضبطت الحملة 500 الف كمامة طبية، داخل المخازن الملحقة بالمحل الذي تملكه.
 
وأكدت تحريات العقيد محمد دومة، رئيس مباحث التموين، صحة ما ورد من معلومات، وأنها جمعت الكمية المضبوطة بغرض حجبها عن البيع في المحل الذي تملكه بغرض إعادة بيعها بأسعار السوداء مستغلة الأزمة التي تمر بها البلاد لمواجهة فيروس كورونا.
 

 وبحوزتها كمية قدرها 500 ألف كمامة داخل المخازن الملحقة بالمحل خاصتها وحجبها عن التداول بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم ١٨٦ جنح أمن دولة طوارئ مركز الحامول لسنة ٢٠٢٠.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: